الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوبيتيجي متفائل ويتجاهل أنباء إقالته من تدريب ريال مدريد

بلال محمد

18:09 20/10/2018

أكد المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أن فريقه لا يستحق الخسارة نهائياً أمام نادي ليفانتي، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الليجا.

وتحدث جولين لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه ريال مدريد ضد ليفانتي قائلاً: “أعتقد أننا كنا نستحق الفوز أمام ليفانتي، ولكن هذه هي كرة القدم يفوز من يسجل أهداف أكثر”.

وأضاف: “علينا تغيير الكثير من الأشياء في الفريق، ولكن ذلك لا يمنع أن الفريق بذل جهدًا لا يصدق أمام ليفانتي وفي جميع المباريات، ولدينا سوء حظ كبير للغاية، لقد عاقبتنا كرة القدم، ولكن الموسم طويل للغاية وسنمنح الكثير من الفرح للمشجعين”.

وبشأن مستقبله مع ريال مدريد: “أعتقد أن هذا أخر شيء أفكر فيه، وأركز الأن على مباراة يوم الثلاثاء فقط، وأشعر بتشجيع أكثر من أي وقت مضى”.

ويستمر نادي ريال مدريد في التعثر بعد الخسارة من نادي ليفانتي بهدفين مقابل هدف ظهر اليوم السبت، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة