الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد بقيادة لوبيتيجي يقترب من سجل خواندي راموس الكارثي

أحمد رمضان

15:59 20/10/2018

موقع سبورت 360 – سيكون ريال مدريد على موعد مع رقم كارثي جديد ، وذلك في حال خسارته في مباراة اليوم ضد ليفانتي في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتقدم فريق ليفانتي بهدفين دون رد على ريال مدريد ، وهو شيء لم يتوقعه أكثر المتشائمين قبل انطلاق المباراة ، حيث جاء كلا الهدفين في غضون 13 دقيقة فقط على انطلاق اللقاء.

* متى تعثر ريال مدريد في خمس مباريات متتالية دون تحقيق أي فوز؟

وفشل نادي ريال مدريد في تحقيق أي فوز في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات ، حيث خسر مباراتين وتعادل في مباراة واحدة في الدوري الإسباني ، بالإضافة للخسارة ضد سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا.

ولم يفشل النادي الملكي بالفوز في خمس مباريات منذ خسارته في خمس لقاءات في الدوري الإسباني في أيار / مايو 2009 ، مما تسبب بموجهة انتقادات عنيفة انتهت بإقالة المدرب خواندي راموس من منصبه.

و إلى جانب خسارته في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات ، فقد فشل ريال مدريد في تسجيل أي هدف في المباريات الأربع الأخيرة والتي تتضمن ثلاث مباريات في الدوري الإسباني ومباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

الأكثر قراءة