الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوبيتيجي يشيد بموقف جاريث بيل المسؤول قبل مواجهة ليفانتي

أحمد رمضان

15:48 19/10/2018

موقع سبورت 360 – أشاد جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد بموقف اللاعب جاريث بيل الذي اعتبره مسؤول للغاية ، وذلك عندما قرر عدم الانضمام إلى بعثة منتخب ويلز خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة بسبب مشاكل عضلية عانى منها.

وجاءت تصريحات لوبيتيجي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة عشية مواجهة ليفانتي غداً في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب سانتياجو برنابيو ، حيث سلط الضوء على الإصابات واللاعبين الذين تعافوا مؤخراً.

وقال مدرب ريال مدريد : “جاريث بيل تصرف على قدر المسؤولية ولم يشارك مع منتخب بلاده رغم أنه كان باستطاعته فعل ذلك ، هذا التصرف اعتبره مسؤول ، ولكن سننتظر ونرى مدى جاهزيته قبل اتخاذ أي قرار بشأن مشاركته في مباراة السبت”.

وحول تعافي بعض اللاعبين من الإصابة واضاف : “سنرى ماذا يمكننا أن نفعل مع اللاعبين الذين يعانون من بعض المشاكل بين اليوم وغداً ، سنحدد ما إذا كان سيشارك إيسكو وكريم بنزيما في التشكيلة الأساسية ، لكن المستبعد الوحيد سيكون كارفاخال”.

وتابع بقوله : “إيسكو في حالة جيدة جداً وقد تعافى من آثار العملية الجراحية التي خضع لها ويتدرب الآن بشكل طبيعي ، أنا سعيد بعودته إلينا ، في حين أن إصابة بنزيما طفيفة وبدأ يتدرب مع المجموعة بشكل تدريجي وسنرى كيف ستسير الأمور”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الأكثر قراءة