الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد: لا توجد مشكلة إن لم انتقل إلى ريال مدريد

11:16 19/10/2018

واصل البلجيكي إدين هازارد مهاجم تشيلسي الحديث عن مستقبله في ظل ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الذي يسعى للحصول على خدماته لتعويض رحيل كريستيانو ونالدو.

وصرح هازارد قبل بضعة أيام أنه يحلم باللعب في ريال مدريد لكي يتمكن من الفوز بجائزة الكرة الذهبية، فهو يعتقد أن حظوظه للفوز بالجائزة ضعيفة للغاية مع تشيلسي، وذلك رغم نفيه إمكانية الانتقال إلى النادي الملكي في يناير القادم.

وتراجع هازارد عن ما قاله سابقاً في تصريحات جديدة لشبكة سكاي سبورت، مشيراً إلى أن عدم انتقاله إلى الريال لن يكون مشكلة، فهو مستعد للاعتزال في تشيلسي أيضاً.

وقال النجم البلجيكي “يمكنني إنهاء مسيرتي في تشيلسي، لا توجد مشكلة، أنا سعيد للغاية في النادي ومع الفريق، وأسرتي سعيدة هنا”.

وتابع “لذلك إن لم أذهب إلى إسبانيا، فليس هناك مشكلة، اعتقد أنهم يحبونني هنا، أياً كان ما سيحدث في المستقبل، سأكون سعيداً”.

وترى صحيفة آس الإسبانية أن تغيير موقف هازارد الذي يتضح من خلال تصريحاته يعود إلى العرض المغري الذي قدمه له تشيلسي من أجل تجديد عقده، والذي سيحصل من خلاله على راتب سنوي قدره 18 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة