الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مكالمة هاتفية قد تكون السبب في إقالة لوبيتيجي من تدريب الريال

محمد عبد الرحمن

10:02 18/10/2018

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد اتصل هاتفيًا بالمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي للحديث معه عن إمكانية توليه مسؤولية تدريب الريال خلفًا لجولين لوبيتيجي الذي قد يتعرض للإقالة في الفترة المقبلة.

وتعاقد فريق ريال مدريد مع جولين لوبيتيجي مدرب منتخب إسبانيا السابق في الصيف الماضي، ليكون بديلاً للفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل بشكل غير متوقع عن تدريب المرينجي.

ريال مدريد مع لوبيتيجي قدم كرة قدم مختلفة وأكثر جماعية في الفترة الماضية، ولكنه تعرض لانتكاسة كبيرة في مستواه خلال الأربع مباريات الماضية، بخسارته ثلاث منها، وتعادله في مباراة وحيدة، وفشل الفريق في إحراز أي هدف، مما جعل المدرب الإسباني يخشى من تعرضه للإقالة في الفترة المقبلة إذا لم يتحسن مستوى الريال.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز قد اتصل هاتفيًا بأنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي السابق مساء يوم الإثنين الماضي، وحصل منه على موافقة مبدئية بخلافة جولين لوبيتيجي كمدرب للريال في حالة إقالته.

وأكملت الصحيفة أن أنطونيو كونتي متحمس للغاية بشأن تدريب فريق ريال مدريد خلفًا للمدرب الإسباني جولين لوبيتيجي.

يذكر أن آخر مدرب إيطالي قد تولى تدريب فريق ريال مدريد هو كارلو أنشيلوتي، وفاز مع المرينجي بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2014.

تصدي رائع من كاسياس أمام أشبيلية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

نجم ريال مدريد يتعرض للإصابة ويغيب أمام قادش

الأكثر قراءة