الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس يؤكد براءته في حادثة ستيرلينج ويكشف حقيقة ما حدث.. فيديو

هشام صبحي

14:07 17/10/2018

سلّط المدافع الإسباني ​​سيرجيو راموس الضوء على “اعتدائه” المزعوم على النجم الإنجليزي رحيم سترلينج عن طريق نشر شريط فيديو على حسابه الرسمي في “تويتر” يظهر حقيقة ما حدث بالفعل.

وتعرض المدافع الاسباني لانتقادات بسبب ما بدا أنه اعتداء على نجم مانشستر سيتي في منطقة جزاء المنتخب الإسباني في المباراة التي جمعتهم بالمنتخب الإنجليزي (2ـ3) في دوري الأمم الأوروبية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها راموس في لحظة مثيرة للجدل في ملاعب كرة القدم ، وقد تم توجيه أصابع الاتهام إلى نجم ريال مدريد، الذي أصبحت تدخلاته تحت المجهر منذ إصابته للنجم المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.

لكن اليوم الأربعاء وبعد يومين من المباراة كسر الإسباني صمته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. ونشر راموس فيديو يظهر احتكاكه مع رحيم سترلينج من زاوية مختلفة، وأرفق اللاعب اللقطة بتعليق توضيحي قال فيه:”لا شيء آخر يمكن قوله”.

ويظهر الفيديو أن رد فعل سترلينج كان بسبب احتكاك سابق ، قبل أن يصل راموس إليه، الذي لم يقم بالاعتداء عليه كما أظهرت فيديوهات سابقة من زوايا أبعد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

الأكثر قراءة