الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يكشف أسباب رفضه إقامة لقاء برشلونة ضد جيرونا في ميامي

هشام صبحي

11:41 17/10/2018

نشر موقع “كادينا سير” الإلكتروني، رسالة ريال مدريد إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم والتي يكشف فيها أسباب معارضته إقامة مباراة برشلونة ضد جيرونا على الأراضي الأمريكية.

يوم أمس ، تم الكشف عن رسالة من ريال مدريد إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، والتي أبرز فيها ريال مدريد رأيه بشأن إقامة لقاء البارسا ضد جيرونا في ميامي، وذلك على لسان الأمين العام للنادي الأبيض خوسيه انخيل سانشيز.

خطاب الرد الذي وقعه الأمين العام للنادي خوسيه انخيل سانشيز يأتي بعد طلب الاتحاد الاسباني رأي رسمي للكيان الأبيض بناء على مبادرة من خافيير تيباس للعب بعض مباريات الليجا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء في الرسالة: “ريال مدريد يعرب عن معارضته للطلب الذي تقدمت به رابطة الليجا للاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن لعب مباراة جيرونا وبرشلونة في ميامي، بسبب التأثير على نزاهة المسابقة والمساواة فيها..”

“لم يسبق لرابطة الدوري الإسباني أن أبلغ ريال مدريد ، قبل تقديم الطلب. يجب الحفاظ على موقف الإنصاف والدفاع عن النزاهة والمساواة في المسابقة، كان على رابطة الليجا الحصول أولا على موافقة بالإجماع من أندية الليجا قبل تقديم الطلب..”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

الأكثر قراءة