الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 15\10\2018

فريق سبورت 360

23:17 15/10/2018

موقع سبورت 360 – يتعرض جولين لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد الحالي للكثير من الضغوطات بالفترة الماضية بعد النتائج الكارثية التي حققها المرينجي بآخر أربع مباريات.

وفشل فريق ريال مدريد في الفوز بآخر أربع مباريات “ثلاث هزائم، وتعادل وحيد”، بالإضافة إلى فشله في تسجيل أي هدف في تلك المباريات.

ويحتل حاليًا فريق ريال مدريد المركز الرابع بترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، خلف المتصدر إشبيلية بفارق نقطتين.

وحال ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لم يختلف كثيرًا عن الدوري الإسباني، بعدما خسر في مباراته الأخيرة أمام سيسكا موسكو الروسي بهدف نظيف جعله يحتل المركز الثالث بترتيب مجموعته السابعة برصيد 3 نقاط.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق الـ 15 من شهر أكتوبر الحالي :


ريال مدريد يتلقى أنباء جيدة بعودة مودريتش وإيسكو للتدريب

شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت مساء اليوم الإثنين مشاركة الكرواتي لوكا مودريتش والإسباني إيسكو ألاركون في التدريبات الجماعية ، مما يعني جاهزيتهما للعب يوم السبت المقبل ضد ليفانتي.

إقرأ الخبر كاملاً


مودريتش لم يتوقع انضمام كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

تحدث لوكا مودريتش لاعب خط وسط منتخب كرواتيا ريال مدريد في مقابلة مع مجلة “فرانس فوتبول” عن عدة مواضيع مثل رحيل مدربه السابق زين الدين زيدان وانضمام كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

إقرأ الخبر كاملاً


الجدل يحوم حول مستقبل بيل مع ريال مدريد مجدداً

عادت مسألة رحيل النجم الويلزي جاريث بيل عن ناديه ريال مدريد الإسباني والعودة إلى الدوري الإنجليزي إلى الواجهة من جديد ، لتحوم الشكوك حول مستقبله في الفترة الحالية.

اقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ديفنسا سنترال

مودريتش يكشف الحقيقة التي يخفيها ريال مدريد

ستصدر الطبعة الجديدة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية غدًا الثلاثاء، مع مقابلة حصرية مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، والذي فاز مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في العالم. وهو مرشح قوي للفوز بالكرة الذهبية والتي تمنح من المجلة.


صحيفة ديفنسا سنترال

نيمار أم هازارد ؟ .. ريال مدريد يحسم أمره

كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن عدم انحراف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عن المسار الذي وضعه بشأن ميركاتو الفريق الأبيض، وهو الإصرار على التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


مودريتش يصر على الانتقال إلى إنتر ميلان في يناير

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن إصرار النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم، على الانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الشتوي المقبل.


لوبيتيجي قد يتسبب في فشل انتقال نيمار إلى ريال مدريد

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، على أن انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هداف نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد، سيفشل بسبب المدرب الجديد للفريق الملكي جولين لوبيتيجي.


صحيفة “آس” الإسبانية

الاستحواذ ..فلسفة عفا عليها الزمن

نعم يمكن لفريقك أن يستحوذ على الكرة ويمتلك أعلى الأرقام في التمرير ويحتل إحصائيات المباراة، وفي النهاية تذهب النقاط الثلاث إلى الفريق الآخر.

اقرأ التقرير كاملاً..


جوارديولا يرشح 4 أندية للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

حدد المدرب الإسباني بيب جواريولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أسماء أربعة أندية مرشحة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


متلازمة هاينكس تلاحق لوبيتيجي مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – فردت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرًا مهمًا عن اللعنة التي تلاحق فريق ريال مدريد إذا رحل مدربًا عن المرينجي بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا، والخوف من تكرار نفس السيناريو مع جولين لوبيتيجي.

إقرأ التقرير من هنا


أبرز عناوين صحف إسبانيا اليوم 14/10/2018

موقع سبورت 360 – سلطت الصحافة الإسبانية الضوء صباح اليوم الإثنين الموافق الـ 15 من شهر أكتوبر الجاري على لقاء منتخب اللاروخا المنتظر أمام منافسه منتخب إنجلترا المقرر إقامته مساء اليوم.

إقرأ الخبر من هنا


خصوم ريال مدريد المحتملون في كأس العالم للأندية

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية في كل مكان انطلاق نسخة جديدة من بطولة كأس العالم للأندية ، والتي ستلعب خلال فترة بين 12 إلى 22 من شهر ديسمبر القادم من العام الجاري.

إقرأ الخبر من هنا


ابن زيدان ينجو من إصابة مميتة مع رديف ريال مدريد .. فيديو

موقع سبورت 360 – نجا لوكا زيدان حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، ونجل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان من إصابة مميتة في لقاء رديف الريال الأخير بدوري الدرجة الثالثة.

إقرأ الخبر من هنا


ساكي عن فترته مع ريال مدريد : الجميع شعر بالملل رغم وفرة النجوم !

أكد المدرب الإيطالي الشهير أريجو ساكي بأن كرة القدم تعتمد على الأفكار أكثر من موهبة اللاعبين المتواجدين في الفريق ، ضارباً بفريقه السابق ريال مدريد الإسباني المثل.

إقرأ الخبر من هنا


فينيسيوس لا يتعجل الظهور مع فريق ريال مدريد الأول

موقع سبورت 360 – لم يشارك الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور رفقة فريق ريال مدريد الأول هذا الموسم وقضى معظم فتراته هذا الموسم رفقة فريق الكاستيا، ومع ذلك لعب بشكل لافت.

إقرأ الخبر من هنا


راموس: جوردي ألبا ضمن الأفضل في العالم

موقع سبورت 360 – يرى سيرجيو راموس قائد فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا أن زميله ومواطنه جوردي ألبا نجم برشلونة الإسباني يعد ضمن أفضل لاعبي الظهير الأيسر على مستوى العالم.


هازارد يستبعد مغادرة تشيلسي في يناير

موقع سبورت 360 – استبعد إدين هازارد نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي مغادرة النادي اللندني خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة