الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليو سانتوس .. جوهرة برازيلية جديدة على رادار ريال مدريد

14:40 12/10/2018

ذكرت صحيفة آس الإسبانية عن دخول لاعب برازيلي شاب جديد على دائرة اهتمامات ريال مدريد وهو ليو سانتوس الذي يلعب في صفوف كورينثاينز ويبلغ 19 عام فقط.

وبدأ ريال مدريد حملة باصطياد المواهب البرازيلية الصاعدة في الآونة الأخيرة، وقد تعاقد بالفعل مع فينيسيوس جونيور ورودريجو مهاجم سانتوس الذي سينضم للفريق في الصيف القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يراقب العديد من النجوم البرازيليين الشباب، آخرهم ليو سانتوس الذي يلعب في محور خط الوسط في بعض الأحيان، لكن مركزه المفضل هو قلب الدفاع.

وأضاف التقرير أن النادي الملكي سيراقب ليو سانتوس عن كثب في بطولة كوبا أمريكا تحت 20 عام التي ستنطلق في 22 من شهر يناير القادم في التشيلي، ومن المنتظر أن يتم استدعائه إلى جانب رودريجيو وفينيسيوس.

وأكدت آس على أن ريال مدريد يركز في الوقت الراهن لوكاس باكيتا صانع ألعاب فلامينجو المطلوب من كبار أندية أوروبا، والذي جاء الاهتمام به بتوصية من نجم الفريق الأول مارسيلو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة