الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تيفيز يفضل رؤية لعبة الجولف على ريال مدريد وبرشلونة

أحمد رمضان

13:41 11/10/2018

موقع سبورت 360 – تحدث كارلوس تيفيز لاعب بوكا جونيورز في مقابلة مع صحيفة “كلارين” عن عدد من الموضوعات بما في ذلك المكان الذي أمضى به طفولته ، وشغفه القليل بمشاهدة كرة القدم على شاشة التلفزيون.

واعترف كارلوس تيفيز أنه عاش طفولة صعبة للغاية وقال : “كان الأمر صعباً ولكننا كنا سعداء ، كنا دائماً نلعب كرة القدم في الحي ، أنت تحتاج للشجاعة من أجل العيش في الأحياء الهامشية التي تحتوي المخدرات والأسلحة والسرقات”.

وحول مشاهدة كرة القدم على شاشة التلفزيون : “لا أفعل ذلك ، أنا لا أحب رؤية كرة القدم ، لو لعب برشلونة ضد ريال مدريد فإنني أفضل مشاهدة الجولف على قناة أخرى ، لم أكن أبداً معجباً بكرة القدم ، أحب اللعب عندما تكون الكرة بين قدمي”.

وسئل تيفيز عن إمكانية مواجهة ريفر بليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس وأجاب : “لا أعرف لماذا لا أرى المباريات ، رغم أن ريفر بليت فريق جيد ، لا أستطيع التفكير بالمباراة النهائية منذ الآن ، هذا الشيء سيقلل من احترام فريق بالميراس”.

وتابع بقوله : “أود الفوز بلقب كوبا ليبرتادوريس خلال الموسم الجاري ، في الحقيقة هو أفضل شيء يمكن أن يحدث مع النادي الذي تحبه وأنا أعتبره أفضل شعور يمكن أن يكون لك كلاعب كرة قدم”.

كوتينيو: غياب ميسي لن يؤثر على المواجهة مع الأرجنتين .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

الأكثر قراءة