الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. جاريث بيل يغيب عن مواجهة منتخب إسبانيا

يوسف منير

17:13 10/10/2018

تأكد بشكل رسمي غياب الويلزي جاريث بيل مهاجم وجناح ريال مدريد الإسباني عن مواجهة منتخب بلاده ويلز ضد منتخب إسبانيا الودية التي من المقرر أن تقام مساء غد الخميس على ملعب كارديف.

وأعلن المدرب الويلزي ريان جيجز المدير الفني الوطني لمنتخب ويلز غياب جاريث بيل عن مباراة منتخب بلاده ضد منتخب إسبانيا غداً بسبب إجهاد في عضلات مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وتحدث ريان جيجز عن إصابة جاريث بيل قائلاً:” لا يوجد شئ يدعو للتخوف بشأن جاريث بيل، هو يعاني من إرهاق وتعب في العضلة لا يوجد لديه فرصة للمشاركة غداً ضد إسبانيا لكن لديه القليل لمواجهة أيرلندا منتصف الأسبوع”.

وتابع ريان جيجز قائلاً:” لا نريد المخاطرة بجاريث بيل في مباراة إسبانيا الودية غداً، لذلك لن يشارك، لديه فرصة 50% للمشاركة في المباراة الثانية”.

وعاد جاريث بيل من الإصابة التي لحقت به مؤخراً ليشارك في مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد ديبورتيفو ألافيس ولكن تفاجأ الجميع بطلب من الويلزي مغادرة الملعب خلال شوط اللقاء الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة