الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة تبادلية كبيرة بين ريال مدريد وإنتر ميلان

بلال محمد

20:45 09/10/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن عرض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، صفقة تبادلية على نادي إنتر ميلان الإيطالي، من أجل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، هو المهاجم المطلوب من قبل فلورنتينو بيريز لحمل الرقم “9” في نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت إلى أن كان هناك حديث بين ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، عن صفقة تبادلية بين الفرنسي كريم بنزيما والأرجنتيني ماورو إيكاردي، وهو احتمال رفضه النادي الإيطالي الذي يفضل دفع قيمة الشرط الجزائي والمقدرة بـ110 مليون يورو.

وقالت أن فلورنتينو بيريز يفكر في التخلي عن النجم الشاب لوكاس فاسكيز بالإضافة إلى 80 مليون يورو لنادي إنتر ميلان الإيطالي، من أجل الموافقة على بيع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في يناير.

وأوضحت أن رئيس ريال مدريد صرف نظر عن فكرة التعاقد مع هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، واتجه إلى ضم الأرجنتيني ماورو إيكادري الذي سيكلفه نصف ثمن اللاعب الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة