الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن القسم السادس والأخير من قائمة المرشحين للكرة الذهبية

أحمد رمضان

22:05 08/10/2018

موقع سبورت 360 – كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية مساء اليوم الإثنين عن الدفعة السادسة والأخيرة من أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام 2018 ، والتي شهدت تواجد النجم المصري محمد صلاح.

وجرى خلال الساعات الماضية الإعلان عن خمس دفعات من أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بهذه الجائزة المرموقة ، بالإضافة للكشف عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية تحت سن 21 عاماً للشباب والشابات.

ونشرت مجلة “فرانس فوتبول” عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت قائمة بأسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية والتي تضم 30 لاعباً ، حيث لم تشهد مفاجآت من خلال تواجد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وتضم الدفعة الخامسة خمسة لاعبين وهم إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة، سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد، محمد صلاح لاعب ليفربول، لويس سواريز لاعب برشلونة، رافاييل فاران لاعب ريال مدريد والفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا.

وتنحصر المنافسة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية بين كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي ، ولوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الذي الذي حصل في الفترة الماضية على جائزة أفضل لاعب في أوروبا وجائزة أفضل لاعب بالعالم.

تابع القائمة كاملة من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة