الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفارقة .. ريال مدريد يواجه الفشل عندما يختار قمصان رمادية !

علي خليفة

03:21 16/06/2015

كشف نادي ريال مدريد الإثنين عن تصميم القمصان الجديدة التي سيرتديها في الموسم المقبل، حيث واصل اختياره اللون الأبيض للأساسي، بينما سيكون القميص الاحتياطي الذي سيرتديه اللاعبين خارج ملعب "سانتياجو برنابيو" باللون الرمادي.

وفي ظل ذلك، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن مفارقة سلبية غريبة بعد اختيار ريال مدريد اللون الرمادي لقمصانه الاحتياطية، حيث واجه الفريق الفشل خلال المواسم التي ارتدى ذلك خلالها، وهي مواسم 2003-2004 و2005-2006 و2009-2010.

وخلال الموسم الأول كان ريال مدريد قد تعاقد مع النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام لينضم إلى "مجرة النجوم" بقيادة رونالدو وزين الدين زيدان ولويس فيجو، ورغم التتويج بلقب كأس الملك إلا أن الفريق أنهى الموسم بشكلٍ كارثي تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وعاد ريال مدريد لاختيار اللون الرمادي في موسم 2005-2006، وظهر الفريق بمستوى سيء وقدم موسم فاشل تحت قيادة المدربان واندرلي لوكسمبورجو وخوان لوبيز كارو، وخرج الفريق خالي الوفاض، بجانب استقالة رئيس النادي في ذلك الوقت فلورنتينو بيريز في نهاية الموسم.

وبعد أعوام على استقالته، عاد فلورنتينو بيريز لانتخابات رئاسة النادي وفاز بها في بداية موسم 2009-2010، وقام بالتوقيع مع نجوم عالميين على رأسهم كرستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وكريم بنزيمة وتشابي ألونسو واختار الفريق اللون الرمادي الغامق لارتداءه في الموسم.

لكن الفريق واجه الفشل تحت قيادة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني في ذلك الموسم حيث خرج من دور الـ16 ببطولة كأس إسبانيا على يد ألكركون برباعية نظيفة ومن ذات الدور ودع دوري أوروبا أمام ليون الفرنسي وأنهى الدوري في الوصافة خلف برشلونة.

وعاد ريال مدريد لاختيار ذلك اللون في الموسم المقبل، فهل تنهي كتيبة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز ذلك النحس أم يتواصل؟.

إقرأ أيضاً: بوليفيا تزيد آمال بلوغ ربع النهائي بالفوز على الإكوادور

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة