الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غياب المفاجآت في القسم الثاني من قائمة المرشحين للكرة الذهبية

14:29 08/10/2018

واصلت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية الكشف عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، حيث نشرت القسم الثاني الذي يضم 5 لاعبين على رأسهم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي.

وقررت الصحيفة نشر قائمة المرشحين الـ30 على 6 مراحل، بحيث يتم الكشف عن قائمة تضم 5 لاعبين كل 4 ساعات، وهو أسلوب اتبعته الصحيفة الفرنسية بعد انفصالها عن الفيفا بجائزة الكرة الذهبية منذ عامين.

وشهدت القائمة الثانية تواجد كريستيانو رونالدو الذي يعد أبرز المرشحين للفوز بالجائزة، وصاحب الرقم القياسي بالفوز بها بـ5 مرات بالتساوي مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي.

كما ضمت القائمة أيضاً تيبو كورتوا نجم ريال مدريد الجديد والذي حصل على أفضل حارس في كأس العالم وأفضل حارس من الفيفا، ولا يوجد أي مفاجأة في الأسماء الحاضرة بالقائمة الثانية، حيث يستحق النجوم الخمسة الترشح للفوز بالكرة الذهبية لما قدموه في الموسم الماضي.

وجاءت القائمة على النحو التالي:-

كريستيانو رونالدو (ريال مدريد – يوفنتوس)

كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)

ربيرتو فيرمينو (ليفربول)

تيبو كورتوا (تشيلسي – ريال مدريد)

دييجو جودين (أتلتيكو مدريد)

تابع القائمة كاملة من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة