الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يقرر البقاء في ريال مدريد ويخبر بيريز بذلك

علي خليفة

01:15 16/06/2015

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن نية البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم نجوم ريال مدريد الإسباني البقاء في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك رغم الشائعات التي تحدثت عن رحيله.

وقالت الصحيفة البريطانية أن رونالدو قد أخبر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عن بقاءه في صفوف الفريق ودعم المدرب الجديد، الإسباني رافائيل بينيتيز.

ووفقاً للصحيفة ذاتها فإن اللاعب الملقب بـ"صاروخ أماديرا" يريد البقاء بسبب أهميته في النادي، بجانب دعم خطط بينيتيز الذي ينوي وضعه في مركز رأس الحربة ونقل الويلزي جاريث بيل إلى مركز الجناح الأيسر الذي تألق به رفقة فريقه السابق توتنهام هوتسبير.

وفي سياقٍ متصل أشارت الديلي ميل إلى أن أهم عمل سيقوم به بينيتيز هو التحدث مع اللاعبين وجهاً لوجه وفي مقدمتهم اللاعب البرتغالي، حيث سيقوم بإخبار رونالدو عن دوره الجديد وخطط الموسم وبأنه سيكون أساس الفريق وهدافه.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن إمكانية رحيل رونالدو عن ريال مدريد خاصة بعد الموسم السيء، بجانب إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، واهتمام بيريز بجاريث بيل على حسابه، وأخيراً تقديم نادي باريس سان جيرمان مبلغ 125 مليون يورو للتوقيع معه.

الجدير بالذكر أن عقد رونالدو مع ريال مدريد ينتهي في صيف عام 2018.

إقرأ أيضاً: زيدان يفضح اهتمام ريال مدريد بضم بوجبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سبب فني وراء إبعاد حارس النصر عن مواجهة الهلال

توماس توخيل يفاجئ الجميع بقراره بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الزمالك يستقر على ضم حارس جديد في الصيف

3 عوائق تعرقل انتقال حجازي إلى الأهلي

الأكثر قراءة