الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 7\10\2018

فريق سبورت 360

20:49 07/10/2018

موقع سبورت 360 – تعرض فريق ريال مدريد لهزيمة أخرى قاسية على يد مضيفه ألافيس، ضمن فعاليات الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

واستضاف فريق ألافيس منافسه ريال مدريد مساء أمس السبت على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني، وتعرض الريال لهزيمة غير متوقعة بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة.

وتعتبر هذه هي الخسارة الثانية على التوالي للريال، والهزيمة الثالث في آخر أربع مباريات، حيث يعيش الفريق واحدة من أسوأ أيامه على مدار تاريخ النادي.

وأمام فريق برشلونة فرصة كبيرة للانفراد بصدارة جدول مسابقة الدوري الإسباني، حيث يضمن فوز البرسا اليوم على فالنسيا الابتعاد عن ريال مدريد بثلاث نقاط كاملة.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الـ 7 من شهر أكتوبر الجاري :


إيسكو بعد الخسارة من ألافيس: أثق في فريقي

أكد النجم المتالق ألاركون إيسكو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على ثقته الكبيرة في فريقه على الرغم من الخسارة أمام ديبورتيفو ألافيس ببطولة الليجا.


التاريخ لا يقف بجانب جولين لوبيتيجي

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن التاريخ لا يقف بجانب المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، بعد الخسارة أمام ديبورتيفو ألافيس والفشل في تسجيل أي هدف.


مفاجأة غير متوقعة بشأن إصابة جاريث بيل

يُشكل الويلزي جاريث بيل، لاعب نادي ريال مدريد، عبئاً ثقيلاً على الفريق الملكي بسبب إصاباته المتكررة والتي وصل عددها إلى 20 نكسة منذ قدومه إلى الدوري الإسباني، وقد طالب نجم بلاد الغال بالخروج من لقاء ديبورتيفو ألافيس بسبب الإنهاك البدني.

اقرأ الخبر كاملاً


بيريز يجهز لثورة ثلاثية الأبعاد في الميركاتو الشتوي

بلغ نادي ريال مدريد الإسباني، أقصى درجات الاندحار والتقهقر، من فرط الضربات التي طوقته في المباريات الأخيرة محلياً وقارياً، الأمر الذي جعل فلورنتينو بيريز يفكر جدياً في إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ الخبر كاملاً


راموس يرسم طريق ريال مدريد لاستعادة الهيبة

رسم سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، طريق عودة الفريق الملكي لسكة الانتصارات قصد استعادة الهيبة المفقودة مؤخراً، حيث أكد المدافع الإسباني، أن الاتحاد والعمل بجد سيساهمان في تحقيق النتائج الإيجابية في الفترة المقبلة.

اقرأ الخبر كاملاً


برشلونة بإمكانه مساعدة لوبيتيجي.. أو إعدامه

بات جولين لوبيتيجي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عرضة للانتقادات العلنية من طرف جماهير الفريق الملكي، وذلك بعد تراجع النتائج وتهلهل المستوى العام، وما زاد تأزم الوضع أكثر هو فشل المهاجمين في تسجيل أي هدف خلال المباريات الأربع الأخيرة، محلياً وقارياً.

اقرأ الخبر كاملاً


كيف تراجع ريال مدريد في الدوري الإسباني؟ 6 خطوات قادته للهاوية

“كنا نعلم أن المسألة ليست بالسهلة، لكن ليس لهذه الدرجة” هذا ما قالته صحيفة ماركا في أحد تقاريرها التي توضح مدى انحدار مستوى ريال مدريد ليصل إلى الحضيض إن صح التعبير، الفريق وصل إلى 4 مباريات متتالية وقرابة 7 ساعات بدون تسجيل أي هدف وهو أمر لم يحدث منذ عام 1985، ولم يحدث أنه لم يسجل في 3 مباريات متتالية من الدوري الإسباني منذ عام 2002.

إقرأ الخبر من هنا


جماهير ريال مدريد تحدد الطرف المسؤول عن الأزمة

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية نتائج استفتاء أجرته عبر موقعها الرسمي بشأن الطرف الذي يتحمل مسؤولية الأزمة التي يعيشها ريال مدريد في الوقت الراهن.

إقرأ الخبر من هنا


ديبالا يفتح أبواب انتقاله لـ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي مهتم للغاية بفكرة انتقاله للعب في صفوف ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


التوقف الدولي يمنح ريال مدريد فرصة لالتقاط أنفاسه

على غير العادة من المنتظر أن تكون فترة التوقف الدولي التي ستمتد إلى أسبوعين محل ترحيب في سانتياجو بيرنابيو، حيث ستكون فرصة لالتقاط أنفاسهم في ظل دوامة النتائج السلبية التي يتخبط فيها الفريق.

إقرأ الخبر من هنا


لوبيتيجي يلعب بالنار! حتى بينيتيز حقق أرقاماً أفضل بكثير

موقع سبورت 360 – يعيش فريق ريال مدريد أيامًا عصيبة للغاية بعد خسارته الغير متوقعة أمام مضيفه ألافيس مساء أمس السبت.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا.. لا أحد بمنأى عن اللوم في أزمة ريال مدريد

خسر ريال مدريد مرة أخرى وعانى من هزيمة ثانية على التوالي، حين سقط ضد ديبورتيفو آلافيس يوم أمس السبت، وبعدما انهزموا أيضا في موسكو. وهم الآن ما يقرب من سبع ساعات من دون هدف ، تغطي أربع مباريات. لقد تم القيام بأشياء كثيرة سيئة من قبل فريق جولين لوبيتيجي ، الذي استفاد من البداية البطيئة لبرشلونة ، على الرغم من أنه هو ولاعبيه ليسوا الوحيدين المسؤولين عن ما يحدث.

إقرأ الخبر من هنا


لاعبو ريال مدريد يرفضون إقالة لوبيتيجي

موقع سبورت 360 – تشبت لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني، بالمدرب جولين لوبيتيجي، رافضين إمكانية إقالته من منصبه الحالي، بعد تردي النتائج المحلية والأوروبية، وقد أظهر هؤلاء اللاعبون دعمهم الكبير لربان سفينة الفريق الملكي، من خلال التأكيد على ضرورة التحسن أمام شباك الخصوم.

إقرأ الخبر من هنا


إزالة الغطاء عن سبب استبدال بنزيما ضد ألافيس

نال كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، سيلاً من الشتائم والانتقادات، بعدما غاب عن التسجيل وزيارة شباك الخصوم خلال المباريات القليلة الماضية، وقد انفرجت أسارير وجوه الجماهير الملكية بعد استبداله في اللقاء الأخير ضد ديبورتيفو ألافيس.

اقرأ الخبر من هنا


راموس: ريال مدريد على الطريق الصحيح

أكد سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، أن الفريق الملكي لا يعيش أحلك أيامه رغم التعثرات الأخيرة، مشيراً إلى أن اللاعبين يملكون المزاج والطموح الكافي لتحقيق الانتصارت، مدافعاً في الوقت نفسه، عن جولين لوبيتيجي واصفاً إمكانية إقالته بالجنون.

اقرأ الخبر من هنا


تحليل 360 .. التسرع قضى على ريال مدريد والمعضلة مستمرة!

أصبح من الواضح أن ريال مدريد يمر بأحلك فترات الموسم، فأداء المجموعة ككل في تراجع كبير والفريق يُعاني من مشاكل أمامية كبيرة، بسبب أن بناءه الهجومي بات محفوظاً لدى خصومه، ناهيك عن غياب النتائج الإيجابية والتي يجب أن يضع قطيعة معها في أقرب وقت ممكن حتى يتفادى سيناريو الموسم المنصرم مع زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد يغرق في موجة التعثرات وينهزم ضد ألافيس

فشل نادي ريال مدريد في انتشال نفسه من دوامة التعثرات المتتالية، وذلك بعدما انهزم ضد ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مينديزوروزا، مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة