الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو ريال مدريد يرفضون إقالة لوبيتيجي

أحمد تاضومانت

07:30 07/10/2018

موقع سبورت 360 – تشبت لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني، بالمدرب جولين لوبيتيجي، رافضين إمكانية إقالته من منصبه الحالي، بعد تردي النتائج المحلية والأوروبية، وقد أظهر هؤلاء اللاعبون دعمهم الكبير لربان سفينة الفريق الملكي، من خلال التأكيد على ضرورة التحسن أمام شباك الخصوم.

وتلقى ريال مدريد خسارة جديدة، هذه المرة أمام ديبورتيفو ألافيس، بهدف نظيف جاء في الوقت الميت من اللقاء الذي احتضنه ملعب مينديزوروزا، مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني، ليكون الفريق الملكي مهدداً بالتراجع للمركز الرابع.

وقال ألفارو أودريوزولا في تصريحات صحفية عقب المباراة: “سوف نواصل العمل مع لوبيتيجي، عندما نحقق الفوز فإن الكل يربح وكذلك عند الخسارة، الآن علينا أن نحصل على قسط من الراحة ثم نذهب للعمل من أجل أن نعالج سلبياتنا”.

أما سيرجيو راموس فقد وصف إمكانية إقالة لوبيتيجي بالجنون، حيث قال: “قد يكون لدى الناس رأي بتغيير المدرب ولكن في بعض الأحيان قد يؤدي ذلك إلى نتيجة سلبية، حينها سوف يكون الأمر أشبه بالجنون، سوف نقاتل حتى الموت من أجل تصحيح الأوضاع”.

من جهته، أكد رافائيل فاران أن اللاعبين سعداء مع لوبيتيجي، حيث قال: “نحن سعداء بجولين لوبتيجي، وسنعمل على تحقيق نتائج إيجابية، يجب أن تكون لدينا برودة بالأعصاب، يمكننا أن نرى أننا لا نملك فعالية عندما نواجه الهدف، يجب علينا العمل أكثر”.

يمكنك أيضاً مشاهدة: لوبيتيجي: المدرب دائماً يلام عند الخسارة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة