الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد ثالث أسوأ هجوم في الدوريات الأوروبية !

21:31 03/10/2018

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية إحصائية توضح مدى تراجع ريال مدريد على الصعيد الهجومي في الآونة الأخيرة بعد فشله في تسجيل أي هدف خلال آخر ثلاث مباريات خاضها ما بين بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا أمام كل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد وسسكا موسكو.

ومن الواضح أن هناك مشكلة هجومية في النادي الملكي اتضحت في الآونة الأخيرة، حيث لم يسجل الفريق أي هدف منذ 319 دقيقة، وكان آخر هدف تم تسجيله في شباك إسبانيول في المباراة التي انتهت بفوز الريال بهدف نظيف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يملك ثالث أسوأ هجوم في أوروبا، فمن بين 123 فريق في الدوريات الأوروبية الكبرى ودوري الأبطال، هناك 4 فرق فقط لم تسجل في 3 مباريات على التوالي مثل ريال مدريد.

ويعد كالياري الأسوأ في أوروبا الذي فشل في هز شباك المرمى خلال 356 دقيقة، يليه ديجون الفرنسي بـ347 دقيقة، ويحتل ريال مدريد المركز الثالث كأسوأ خط هجوم بـ319 دقيقة بدون أي هدف.

ويتعرض ريال مدريد لضغط كبير في الآونة الأخيرة سواء من الصحافة أو الجماهير، وبدأ الجميع يرجع سبب العقم الهجومي إلى رحيل كريستيانو ونالدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

الأكثر قراءة