الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كروس يؤكد وجود مشكلة في منظومة ريال مدريد الهجومية

أحمد رمضان

13:36 03/10/2018

موقع سبورت 360 – اعترف توني كروس لاعب ريال مدريد بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه على يد سيسكا موسكو الروسي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا بوجود مشكلة تهديفية.

وفشل ريال مدريد بتسجيل أي هدف للمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل في ديربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت الماضي ، الأمر الذي جعله يتعرض للعديد من الانتقادات من المشجعين والصحافة.

وقال لاعب خط الوسط الألماني : “ربما يمكن القول أن لدينا مشكلة في اللمسة الأخيرة وتسجيل الأهداف ، لقد حصلنا على بعض الفرص للتسجيل أمام سيسكا موسكو ، تماماً مثلما حدث في المباريات الأخيرة”.

وأكد توني كروس أن هذه المشكلة ستحل قريباً وأضاف : “هذه المشكلة التي تواجهنا حالياً هي صغيرة ، علينا أن نواصل العمل بجد رغم أن الأندية المنافسة تلعب ضدنا بحماس شديد ولهذا تصبح الأمور أصعب بكثير”.

وفيما يتعلق بالخسارة أمام سيسكا موسكو وأجاب : “كنا نعلم أن سيسكا موسكو لديه فريق جيد ، في الحقيقة كنا نتطلع لتحقيق الفوز ولكننا بدأنا بشكل سيء ، لقد حاولنا ولكننا لم نسجل أي هدف ، هذه هي المشكلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

الأكثر قراءة