الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء 3\10\2018

فريق سبورت 360

20:41 03/10/2018

موقع سبورت 360 – تعرض فريق ريال مدريد لخسارة قاسية وغير متوقعة أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي بهدف نظيف، ضمن فعاليات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

ولعب ريال مدريد أمام مضيفه سيسكا موسكو مساء أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدور المجموعات بدوري الأبطال، وتعرض لخسارة غير متوقعة بهدف نظيف أحرز في الدقيقة الأولى.

ويتواجد الريال في المجموعة السابعة مع سيسكا موسكو رفقة فرق روما الإيطالي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

ويحتل حاليًا الفريق الملكي الريال المركز الثالث بهذه المجموعة برصيد ثلاث نقاط، خلف المتصدر سيسكا موسكو بأربعة نقاط، والثاني روما بثلاث نقاط.

ويقدم لكم عبر موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الـ 3 من شهر أكتوبر الحالي :


لاعب سسكا موسكو: كنا نعلم أننا نستطيع الفوز على أفضل فريق في العالم

أكد النجم الكرواتي الشاب نيكولا فلاسيتش لاعب نادي سسكا موسكو الروسي، على أن فريقه كان يعلم بأنه يستطيع الفوز على ريال مدريد الإسباني الذي وصفه بأفضل فريق في العالم، وذلك بعد المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.


ريال مدريد ينوي التعاقد مع مهندس نجاحات يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء أن ريال مدريد الإسباني ينوي التعاقد مع جوزيبي ماروتا الذي يعتبر مهندس نجاحات يوفنتوس في شتى المجالات منذ عام 2012.

إقرأ الخبر كاملاً


كروس يؤكد وجود مشكلة في منظومة ريال مدريد الهجومية

موقع سبورت 360 – اعترف توني كروس لاعب ريال مدريد بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه على يد سيسكا موسكو الروسي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا بوجود مشكلة تهديفية.

إقرأ الخبر من هنا


عقم ريال مدريد يُنذر بنهاية حزينة

موقع سبورت 360- تجسَّدت النوايا التي ما فتئ يُبديها جمهور نادي ريال مدريد الإسباني، والتي مفادها أن الفريق الملكي سوف يعاني من شح تهديفي كبير بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما جعلهم يطالبون فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع مهاجم فتاك، لكن الرئيس المذكور لم يُصغِ لأحد وقرر الإبقاء على كريم بنزيما واستقطاب ماريانو دياز.

إقرأ الخبر من هنا


ماريانو يقدم في دقائق قليلة ما يفعله بنزيما طوال المباراة

موقع سبورت 360 – يبدو أن ماريانو دياز، لاعب نادي ريال مدريد، في طريقه للحصول على مكان أساسي في تشكيلة جولين لوبيتيجي، بعدما حقق النجم الدومينيكاني أرقاماً رائعة خلال المباريات القليلة التي خاضها بقميص الفريق الملكي، لكنه سيكون قبل ذلك، مُطالباً بتجاوز لعنة كريم بنزيما، والذي لم يصمد في منافسته أي مهاجم منذ انضمامه لصفوف الميرنجي عام 2009.

إقرأ الخبر من هنا


خاميس يختنق في بايرن ميونخ ويغادر الملعب غاضباً

موقع سبورت 360 – يشعر خاميس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ الألماني، بالاستياء والغضب، بعدما جلس بديلاً خلال مواجهة أياكس أمستردام الهولندي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب أليانز أرينا، ضمن فعاليات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


ماركا: ريال مدريد لم يكن سيخسر ضد سسكا بوجود رونالدو

موقع سبورت 360 – تعرض فريق ريال مدريد الإسباني لخسارة قاسية وغير متوقعة أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


نافاس: رونالدو؟ لا يُمكن إخفاء الشمس بأصابع اليد

موقع سبورت 360 – لم يتثاقل كيلور نافاس، حامي عرين نادي ريال مدريد الإسباني، عن إيجاد مسوغات للعقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق الملكي خلال الفترة القليلة السابقة، مشيراً إلى أن كريستيانو رونالدو كان يسجل العديد من الأهداف، لكن الأمر صار في طي الماضي ولا يمكن للميرنجي أن يعيش فيه.

إقرأ الخبر من هنا


مودريتش : الأجواء في غرف خلع ملابس الريال ليست على ما يرام

موقع سبورت 360 – صرح الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني بأن غرف خلع الملابس بالريال ليست على ما يرام بعد النتائج السلبية التي حققها المرينجي في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الجميع يشعر بالاستياء من الوضع الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


نجم ريال مدريد السابق: بنزيما وبيل لا يُشبهان رونالدو

موقع سبورت 360 – أكد خورخي فالدانو، نجم نادي ريال مدريد السابق، أن الفريق الملكي يعاني من عقم تهديفي غير مسبوق، مؤكداً على أن الثنائي جاريث بيل وكريم بنزيما لا يُشبهان كريستيانو رونالدو، مشيراً إلى أن أسلوب جولين لوبيتيجي قائم على تقديم كرة قدم روتينية بدون مفاجآت.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد يحقق أسوأ أرقامه التهديفية ضد سسكا موسكو

أخفق ريال مدريد مساء الثلاثاء في العودة من العاصمة الروسية موسكو بأي نقطة ، ليخسر من سيسكا موسكو بهدفٍ دون مقابل في مباراة جمعتهما ضمن الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


رقم سلبي لـ ريال مدريد لم يحدث منذ أكثر من 10 سنوات

موقع سبورت 360 – سقط فريق نادي ريال مدريد الإسباني بالخسارة بنتيجة هدف واحد دون رد في موسكو أمام سسكا الروسي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


تحليل 360 .. ريال مدريد يدفع فاتورة الحسابات الخاطئة

موقع سبورت 360 – سقط فريق نادي ريال مدريد الإسباني بالخسارة بنتيجة هدف واحد دون رد في موسكو أمام سسكا الروسي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

إقرأ التقرير من هنا


كارفاخال يزيد متاعب ريال مدريد أمام سسكا موسكو

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو الروسي بتأخر نادي العاصمة الإسبانية بهدف نظيف أحرز في الدقيقة الثاني من بداية المباراة التي تجمعهما الآن ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة