الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يستعيد جاريث بيل في بداية الأسبوع المقبل

أحمد رمضان

22:02 01/10/2018

موقع سبورت 360 – كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها جاريث بيل لاعب ريال مدريد عن عدم تعرضه لإصابة خطيرة ، وإنما انقباضات عضلية تشبه الشد العضلي البسيط نتيجة الضغط البدني.

وقالت القناة السادسة الإسبانية أن الجناح الويلزي سينضم إلى تدريبات ريال مدريد يوم الخميس المقبل من أجل الاستعداد لمباراة يوم السبت القادم ضد ديبورتيفو ألافيس في ملعب مينديزوروزا.

وأشارت هذه المصادر أن الانقباضات العضلية التي يعاني منها جاريث بيل حدثت في العضلة الضامة الفخدية ، والتي تشبه أعراضها عند الشعور بها التمزق العضلي أو عدم القدرة في الاستمرار على الركض.

وسيغيب اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً عن مباراة نادي ريال مدريد أمام سيسكا موسكو الروسي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، والتي ستقام غداً الثلاثاء في ملعب لوزنيكي.

وتعرض النجم الويلزي إلى عشرين إصابة عضلية خلال خمس سنوات قضاها في ريال مدريد ، فيما تضمت القائمة التي أعلن عنها المدرب جولين لوبيتيجي غياب قائد الفريق سيرجيو راموس بقرار فني.

لوبيتيغي: الدوري الاسباني ليس مجرّد سباق بين حصانين .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة