الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كارفاخال يهاجم أسلوب سيميوني وأتلتيكو مدريد

يوسف منير

15:39 30/09/2018

هاجم الإسباني داني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد أسلوب جاره وغريمه أتلتيكو مدريد خلال المباراة التي جمعتهما في ديربي مدريد أمس على ملعب سانتياجو بيرنابيو والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني.

وتهكم داني كارفاخال على أسلوب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الذي اتهمه بإعطاء لاعبي فريقه أوامر بإضاعة الوقت من الدقيقة الأولى.

وعبر كارفاخال عن غضبه بمجريات المباراة أمس حيث وصف حالة أن المباراة بأنها لن تكون طبيعية عندما يوجد فريق يلعب على تضييع الوقت منذ الدقيقة الأولى.

وصرح كارفاخال غاضباً لصحيفة ماركا الإسبانية قائلاً:” إهدار نقاط مرة أخرى؟ من الصعب أن تفوز على فريق يضيع الوقت منذ الدقيقة الأولى، هكذا فعل أتلتيكو مدريد”.

وتابع كارفاخال حديثه قائلاً: ” نعم الأمور كانت معقدة في الشوط الأول لقد أرادوا تضييع الوقت منذ اللحظة الأولى من المباراة، أرادوا نقطة من البداية وحصلوا عليها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة