الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينيسيوس جونيور يدخل تاريخ ريال مدريد في أول مباراة رسمية

01:13 30/09/2018

شارك اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في أول مباراة رسمية مع فريقه ريال مدريد الإسباني في مواجهة ديربي العاصمة أمام جاره أتلتيكو مدريد مساء السبت.

وانتهت مواجهة ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالتعادل دون أهداف على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ودخل فينيسيوس جونيور تاريخ ريال مدريد بعد أن أصبح أول لاعب من مواليد عام 2000 يشارك في مباراة رسمية مع الفريق وفقاً لمعلومة نشرها الحساب الرسمي لموقع “أوبتا” المختص بالأرقام والإحصائيات.

وانضم فينيسيوس جونيور لريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بصفقة كلفت خزائن النادي مبلغ 40 مليون يورو تقريباً ، ليحطم الأرقام القياسية بالنسبة للاعب شاب.

ولعب فينيسيوس أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد ، حيث يتواجد دائماً مع فريق الشباب “كاستيا” وخاض مباريات ودية مع الفريق الأول في فترة التحضير ما قبل الموسم.

فرصة أسينسو الخطيرة و تصدي اوبلاك الرائع

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الاتحاد السعودي يُحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأكثر قراءة