الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورتوا يُنقذ ريال مدريد من أهداف محققة في الديربي.. فيديو

أحمد تاضومانت

23:43 29/09/2018

موقع سبورت 360 – وقف تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد، سداً منيعاً أمام أخطر فرص أتلتيكو مدريد في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن فعاليات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

ونجح كورتوا في إنقاذ مرمى فريقه، في الانفراد الذي قاده أنطوان جريزمان في الدقيقة 17، حيث انطلق اللاعب الفرنسي من وسط الميدان بعد تمريرة رائعة من كوكي، قبل أن يقترب من الحارس البلجيكي، ليقوم هذا الأخير بغلق زوايا التسديد وترتطم الكرة برأسه.

وفي الدقيقة 37، نجح دييجو كوستا في الانفراد بالحارس تيبو كورتوا، لكن هذا الأخير تمكن من الانتشار على الأرض بشكل جيد لتصطدم الكرة بيده اليسرى، مانعاً المهاجم الإسباني من ترجمة خطورة فريقه لأهداف.

وتشير نتيجة الشوط الأول من المباراة، إلى التعادل السلبي دون أهداف، مع العلم أن كلا الفريقين يبحثان عن الانتصار من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، سيما بعدما بات برشلونة مهدداً بخسارتها عقب التعادل أمام أتلتيك بيلباو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة