الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يواجه مشكلة كبيرة في مركز الأظهرة

يوسف منير

11:16 27/09/2018

أشرك المدرب الإسباني جوليين لوبيتيجي المدافع ناتشو في مركز الظهير الأيمن بشكل اضطراري بعد إصابة داني كارفاخال الظهير الأيمن الأساسي لنادي ريال مدريد وبديله أودريوزولا الوافد الجديد من ريال سويسداد.

وغاب ألفارو أدريوزولا عن مباراة ريال مدريد أمس ضد إشبيلية بسبب إصابة تلقاها خلال تدريبات النادي الملكي الاستعدادية للمباراة، ليضطر لوبيتيجي إشراك المدافع ناتشو أساسياً في هذا المركز.

وتلقى ريال مدريد صدمة جديدة بإصابة ظهيره الأيسر مارسيلو الذي خرج في اللحظات الأخيرة من مباراة إشبيلية أمس التي خسرها ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الخميس أن هناك قلق في ريال مدريد من إصابة الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، عقب خروجه في اللحظات الأخيرة من مباراة إشبيلية أمس مصاباً.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد قد يغيب عن موقعة ديربي مدريد أمام الجار أتلتيكو يوم السبت القادم على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الليجا الدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

الأكثر قراءة