الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملعب إشبيلية عقدة ريال مدريد في القرن الواحد والعشرين

هشام صبحي

02:31 27/09/2018

رسخ نادي إشبيلية كونه عقد لريال مدريد على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في القرن 21، حين تفوقه عليه مرة آخرى بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ووبهزيمته ضد النادي الأندلسي تكبد النادي الملكي خسارته الأولى في الليجا هذا الموسم، بل أكثر من ذلك أضاع فرصة الانفراد بصدارة المسابقة، بعد سقوط غريمه برشلونة ضد ليجانيس بهدفين لواحد.

ويعتبر ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” هو أكثر ملعب خسر فيه ريال مدريد في الدوري الإسباني في القرن الواحد والعشرين بـ 11 هزيمة.

وفي جميع المسابقات تعتبر هذه هي الخسارة 13 لريال مدريد على ملعب إشبيلية، مقابل 5 انتصارات فقط. وفي آخر 8 زيارات، تكبد ريال مدريد 6 هزائم، مقابل انتصار واحد، وتعادل. آخر 5 منها عرفت سقوط النادي الملكي .

وفي نفس الاتجاه بابلو ماشين مدرب إشبيلية هو المدرب الوحيد الذي فاز مرتين على ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ بداية الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة