الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوبيتيجي: لست من محبي الجوائز الفردية!

هشام صبحي

17:22 25/09/2018

جولين لوبيتيجي ، مدرب ريال مدريد ، ظهر في غرفة الصحافة في فالديبيباس لتحليل مباراة الدوري التي سيلعبها ريال مدريد يوم الأربعاء ضد إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

عن غياب إيسكو:”لقد عانى هذا الصباح من انزعاجات بسبب التهاب الزائدة الدودية. أولا ، أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام وأن يكون انتعاشًا سريعًا. لن نشتكي، نفكر في من سيكون في مكانه. لدينا الثقة القصوى في الفريق. هل تحدثت مع إيسكو: “لم أتمكن من التحدث معه. هو على وشك الدخول إلى غرفة العمليات. آمل أن يعود معنا سريعا “.

هل تخشى انخفاض تركيز الفريق مع الجوائز الفردية التي حصل عليها اللاعبين؟ “إنه جزء من عالم كرة القدم. من الواضح أنه ليس ما يعجبني أكثر كمدرب ، لكنه متأصل في كرة القدم اليوم. أنا سعيد لأن لاعبي هم الفائزين. الدافع الأكبر للفريق هو تحقيق النقاط الثلاث. مباراة صعبة كثيرا. إنه تحد كبير لناد، وهو فوق الجوائز “.

انتقادات برشلونة لتقنية الفيديو: “أنا لن أحكم على آراء الآخرين. تقنية الفيديو تجعل القرارات اﻟﻣﺷﮐوك ﻓﯾﮭﺎ أﮐﺛر وضوحا. ليست حالا نهائيا بالتأكيد ، لأنه لا يوجد الكمال ، لكنه نظام يحسن ما هو موجود “.

إشبيلية: “إنه فريق جيد ، بمدرب جيد جدًا ، بإمكانهم وضع أي منافس في صعوبات. إنها لعبة تحفزنا، وتمثل تحديًا كبيرًا، علينا القيام بمباراة رائعة ضد خصم الذي سيطالبنا بذلك. ”

مدى طموحه في الحصول على جائزة الأفضل: “إنه ليس شيئًا يحفزني ، لدي رأي مختلف..”

هل شعرت بالدهشة بأن جائزة بوشكاش لم تمنح لجاريث بيل: “لديّ مفهوم آخر حول الجوائز الفردية. أنا لا أفضلها، ولكن ليس لدي رأي في هذا..”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة