الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم الإثنين 24\9\2018

فريق سبورت 360

22:17 24/09/2018

موقع سبورت 360 – يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة منافسه الصعب إشبيلية، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني.

وسيستضيف إشبيلية فريق ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل الموافق، وهدف المرينجي الأول هو تحقيق الفوز، واستمراره في المنافسة على لقب الليجا.

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني منافصةً مع غريمه التقليدي برشلونة الذي تعثر مساء أمس الأحد بتعادله الإيجابي أمام جيرونا بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ومن المقرر أن يذهب معظم لاعبي ريال مدريد مساء اليوم الإثنين لحضور حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي ستقام في مدينة “لندن” الإنجليزية، حيث يتواجد لوكا مودريتش في القائمة النهائية المرشحة لجائزة “الأفضل” هذا العام.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق الـ 24 من شهر سبتمبر الحالي :


هازارد يصّوت لمودريتش ويتمنى فوز صلاح بجائزة الأفضل

موقع سبورت 360 – تحدث إدين هازرد مهاجم تشيلسي الإنجليزي عن عملية التصويت التي شارك في جائزة “الأفضل” التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعب الأفضل في العام.

إقرأ الخبر كاملاً


مانشستر يونايتد ينفق مبلغ كبير من أجل جاريث بيل

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأثنين، عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


 

ريال مدريد يرصد مبلغ كبير لضم هدف برشلونة

كشفت صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية مساء اليوم الأثنين، عن رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع جوهرة نادي أياكس أمستردام الهولندي فرينكي دي يونج الهدف الرئيسي لنادي برشلونة، خلال الفترة القادمة.


راموس أمام فرصة لمعادلة إنجاز إنييستا

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد على موعد مع إنجاز كبير في حال تم اختياره ضمن تشكيلة العام التي سيتم الإعلان عنها في الحفل الذي سيقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الاثنين في العاصمة الإنجليزية لندن.

إقرأ الخبر كاملاً


الفريق المثالي من الفيفا .. 2005 حتى 2017

سيكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الاثنين عن التشكيلة المثالية لعام 2018 والتي بدأ إصدارها منذ عام 2005، وذلك خلال الحفل الذي سيقام في العاصمة الإنجليزية لندن للسنة الثالثة على التوالي.

إقرأ التقرير من هنا


ميسي ينضم لـ رونالدو بمقاطعة حفل الفيفا لجائزة الأفضل

موقع سبورت 360 – تغير الموقف 180 درجة قبل انطلاق حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الخاص بجوائز الأفضل هذا العام، بإعلان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بعدم حضورهما الحفل.

إقرأ الخبر من هنا


كل ما تريد معرفته عن جائزة الأفضل .. هل يفعلها مودريتش؟

موقع سبورت 360 – ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق فعاليات حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وبالطبع الحدث الأبرز في هذه الليلة سيكون معرفة هوية أفضل لاعب في العالم هذا العام.

إقرأ الخبر من هنا


كاريوس يلوم راموس على هفواته في نهائي دوري الأبطال

ألقى الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول السابق وبشكتاش الحالي باللوم على سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد على الهفوات الكارثية التي ارتكبها في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا تقف ضد رونالدو للمرة الأولى

رشحت صحيفة ماركا الإسبانية لوكا مودريتش نجم ريال مدريد للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 التي سيقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم الاثنين خلال الحفل الذي سيقام في العاصمة الأنجليزية لندن.

إقرأ الخبر من هنا


فيديو.. الريال يكشف عن الشكل الجديد لسانتياجو بيرنابيو بعد التجديد

نشرت صحفة نادي ريال مدريد الإسباني “فيديو”، لتوضيح الشكل الجديد لإستاد “سانتياجو بيرنابيو”، بعد أن أعلنت الإدارة عن الخطة المستقبلية لتطوير الملعب.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإسباني مبعداً بنزيما عن طريقه

انفرد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لوحده في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني بتسجيله الهدف الأول لفريقه برشلونة في مواجهة جيرونا المقامة على أرضية ملعب “كامب نو” الآن ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


بيريز : زيدان سيعود إلى ريال مدريد

تحدث السيد فلورونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عن مسيرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الكبيرة مع النادي الملكي، خلال اجتماع الجمعية العمومية لنادي ريال مدريد منذ قليل في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

إقرأ الخبر من هنا


كاريوس : ريال مدريد كان كابوساً ولم أهرب من ليفربول

فتح الحارس الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول الإنجليزي المعار إلى بيشكتاش التركي قلبه لصحيفة “بيلد” الألمانية في تصريحات مثيرة نشرتها الصحيفة الألمانية صباح اليوم الأحد.

إقرأ الخبر من هنا


تقنية الفيديو رسخت العدالة التي طالبت بها جماهير ريال مدريد!

انتظر عشاق الساحرة المستديرة مزيداً من العدالة في عالم كرة القدم مع دخول تقنية الفيديو وتطبيقها في مختلف الملاعب الأوروبية هذا الموسم، وهو ما شعر به قطاع عريض من مشجعي ريال مدريد الإسباني، حين أنقذ “الفار” فريقهم من التعثر ضد إسبانيول.

اقرأ الخبر من هنا


كاسياس وشتيجن .. مثالان على صيغة المُداورة الناجحة

ما من غافل لا يُدرك وما من عاقل يُنكر، أن حارس المرمى في كرة القدم، يعد من أهم العناصر في تشكيلة أي فريق يسعى للفوز بالألقاب، وهو الأمر الذي جعل ريال مدريد الإسباني يكدس 3 حراس مميزين تحت سقف سانتياجو بيرنابيو، لكنه في الوقت الحالي، يقاسي الأمرين بخصوص كيفية التعامل معهم.

اقرأ الخبر من هنا


 

صحيفة ماركا تتغنى بتقنية الفيديو عقب فوز ريال مدريد على إسبانيول

تغنت صحيفة “ماركا” المدريدية بالدور الذي لعبته تقنية الفيديو في مباريات ريال مدريد فيالدوري الإسباني هذا الموسم على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وكان آخرها الفوز على إسبانيول برشلونة يوم أمس السبت في الجولة الخامسة من منافسات الليجا الإسبانية.


 

بيريز يرفض بشكل قاطع اللعب في أمريكا

أكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رفضه فكرة خوض مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة الأمريكية، معارضاً المشروع الذي تحاول رابطة أندية الليجا تطبيقه.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة