الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرارات صعبة تنتظر لوبيتيجي في مباراة ريال مدريد القادمة

10:09 21/09/2018

يواصل ريال مدريد تحضيراته لخوض مباراة إسبانيول يوم غد السبت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني التي سيكون على المدرب جولين لوبيتيجي اتخاذ قرارات صعبة وحاسمة خلالها.

ولن تكون مهمة لوبيتيجي سهلة في هذا اللقاء لأنه أمام عدة معضلات مطالب بإيجاد حلاً لها، والحديث هنا يدور عن اختيار التشكيلة الأساسية بعد أن خاض الفريق مباراة قبل يومين ضد روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

ولم يحصل ريال مدريد على فترة راحة كافية لمباراة إسبانيول، لكن المشكلة الأكبر أن الفريق سيخوض مباراة أخرى في منتصف الأسبوع ضد إشبيلية خارج قواعده لحساب الجولة السادسة، بعدها بثلاثة أيام سيواجه أتلتيكو مدريد في نفس البطولة.

وأشرك لوبيتيجي جميع لاعبيه الأساسيين في مباراة روما يوم الأربعاء الماضي باستثناء ماركو أسينسيو وتيبو كورتوا، ولذلك سيتوجب عليه إراحة بعض النجوم في مباراة إسبانيول لكي يمنحهم قسط من الراحة قبل مباراتي إشبيلية وأتلتيكو مدريد.

الحديث يدور هنا عن توني كروس الذي شارك في جميع المباريات منذ بداية الموسم سواء مع منتخب ألمانيا أو ريال مدريد، كذلك لعب لوكا مودريتش منذ البداية في المباريات الماضية، وعلى الأقل سيكون على المدرب الإسباني إراحة احدهما.

وفي الخط الخلفي، ليس من المنطقي مواصلة الاعتماد على مارسيلو وسيرجيو راموس في جميع المباريات المقبلة التي ستلعب في فترة زمنية ضيقة دون أن يحصلان على فترة راحة، والأمر نفسه ينطبق على داني كارفاخال رغم أن عامل السن يسعف الظهير الإسباني.

أما في خط الهجوم، فيجب مراعاة الحالة الجسدية لجاريث بيل الذي يعاني من إصابات عديدة في كل موسم، خصوصاً أنه شارك مع منتخب بلاده ويلز خلال الجولية الدولية، وبالتالي سيكون من الأفضل إشراك لاعب آخر بدلاً منه في مباراة إسبانيول.

والتحدي الأكبر الذي ينتظر لوبيتيجي أنه يتوجب عليه بدء المداورة الفعلية في مواجهة إسبانيول دون الإخلال بمنظومة الفريق التي بدأت تعمل بشكل جيد مؤخراً، فلا يوجد مجال لتعثر آخر في الليجا لأن الفارق سيتسع مع برشلونة منذ البداية، كما من الصعب الدفع بجميع اللاعبين الأساسيين لأن الفريق مقبل على مباراتين في غاية الصعوبة أمام إشبيلية وأتلتيكو مدريد خلال أقل من أسبوع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة