الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريز يعقد اجتماع لأعضاء ريال مدريد للكشف عن سبب رحيل رونالدو

09:34 21/09/2018

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أقر بعقد اجتماع لأعضاء النادي من الدرجة الأولى لكي يتم مناقشة قضيتين في غاية الأهمية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الاجتماع سيعقد في ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد القادم، والهدف الرئيسي منه أن يتم التصويت على اقتراح القرض الذي يخطط النادي للحصول عليه من أجل تجديد الملعب.

وأضاف التقرير أن بيريز يريد موافقة الأعضاء من أجل الحصول على قرض  بقيمة 525 مليون يورو والبدء في عملية تجديد ملعب سانتياجو برنابيو في نهاية العام الحالي.

وأكدت ماركا على أنه سيتم مناقشة قضية أخرى مهمة في هذا الاجتماع وهي مسألة رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي والتي لا يعرف تفاصيلها سوى عدد قليل جداً من أعضاء النادي.

وسيكشف بيريز الستار عن كواليس رحيل النجم البرتغالي والأسباب التي دفعته للانتقال إلى يوفنتوس في المركاتو الصيفي الماضي، لكن من المستبعد أن يتم الكشف عن هذه المعلومات لوسائل الإعلام، لكن قد يكون هناك فرصة لتسريب البعض منها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة