الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيسكو يوضح سبب تسديده الركلة الحرة بدلاً من راموس

12:17 20/09/2018

كشف إيسكو نجم ريال مدريد عن سبب تنفيذه الركلة الحرة التي تحصل عليها فريقه في نهاية الشوط الأول من مباراة روما التي انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة لحساب الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز إيسكو هدف رائع من ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء، وهو الهدف الذي سهل المباراة على ريال مدريد بعد أن كان عاجزاً عن هز شباك روما رغم كثرة الفرص التي صنعها.

وأوضح إيسكو أنه تولى تنفيذ الركلة بعد أن سمح له سيرجيو راموس بذلك، حيث أن الأخير هو المسؤول الأول عن تنفيذ الركلات الثابتة بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

وقال إيسكو في تصريحات لوسائل الإعلام “موقع التسديد كان يناسبني، وقد سمح لي راموس اليوم بتنفيذها، أنا سعيد بالهدف لأنه مكنني من مساعدة الفريق وإحراز النقاط الثلاث”.

وعن المباراة، تابع إيسكو حديثه “يسعدنا أن نبدأ البطولة بأفضل طريقة ممكنة، لكن علينا أن نستمر في التحسن، لقد لعبنا مباراة جيدة، لكن الحقيقة أنه كان يمكننا تقديم أداء أفضل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة