الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتي: ريال مدريد من كوكب أخر

بلال محمد

19:04 18/09/2018

أكد الأسطورة الإيطالية المعتزل فرانشيسكو توتي لاعب نادي روما الإيطالي السابق، على أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مختلف عن جميع الأندية في العالم، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث فرانشيسكو توتي في تصريحات صحفية قائلاً: “كنت قريباً للغاية من الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني في صيف 2004، هذا النادي بكل تأكيد من كوكب أخر”.

وأضاف: “الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد، يستحق عن كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح الفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، فهو الأقرب لنيلها هذا العام”.

يذكر أن روما سيحل ضيفاً على ريال مدريد، مساء غد الأربعاء في سناتياجو بيرنابيو، لحساب مستهل مباريات الفريقين في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع العلم أن كلاهما تواجد في المربع الذهبي خلال الموسم الماضي، وتأهل الملكي إلى النهائي، بينما أُقصي الذئاب ضد ليفربول.

وتعود آخر مواجهة رسمية جمعت الفريقين، إلى ربع نهائي الكأس ذات الأذنين، قبل 3 مواسم من الآن، وقد انتهى لقاء الذهاب بانتصار الفريق الملكي بهدفين دون رد، فيما تكررت نفس النتيجة في مباراة العودة، ليتأهل الميرنجي إلى المربع الذهبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

الأكثر قراءة