الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي فرانشيسكو يهدد ريال مدريد قبل مواجهة روما الأوروبية

بلال محمد

20:31 16/09/2018

أكد المدرب الشاب إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لنادي العاصمة الإيطالية روما، على أن فريقه قادر على الفوز أمام نادي ريال مدريد الإسباني، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث إيزيبيو دي فرانشيسكو في تصريحات صحفية قائلاً: “نحن قادرون على هزم ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، ولكن علينا التركيز بشكل كبير للغاية، ولا يجب أن ننظر إلى النتائج السابقة”.

وأضاف: “علينا أن نخلق الكثير من الفرص أمام ريال مدريد من أجل تسجيل الأهداف ونطور من صفاتنا، والشيء الذي نعاني بسببه استقبالنا أهدافاً بسهولة”.

وستقام مباراة من العيار الثقيل يوم الأربعاء المقبل، بين ناديي روما الإيطالي وريال مدريد الإسباني، ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

جدير بالذكر أن نادي روما قد تعادل اليوم الأحد أمام كييفو فيرونا في بطولة الدوري الإيطالي، بعد أن كان الفريق متقدماً بفارق هدفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة