الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل يحتفل بذكرى ظهوره الأول مع ريال مدريد .. كل ما قدمه

10:37 14/09/2018

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الويلزي جاريث بيل يحتفل بالذكرى الخامسة لظهوره الأول مع ريال مدريد اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر سبتمبر، وذلك بعد أن انضم للفريق في صيف 2013 قادماً من توتنهام بصفقة بلغت 96 مليون يورو.

وخاض جاريث بيل مباراته الرسمية الأولى بقميص ريال مدريد في 14 من سبتمبر لعام 2013 والتي كانت أمام فياريال في الدوري الإسباني، وانتهت تلك المباراة بالتعادل (2-2)، وسجل النفاثة الويلزية هدف في اللقاء وتم استبداله بآنخيل دي ماريا.

وخلال 5 سنوات قضاها بيل في سانتياجو برنابيو، عاش العديد من اللحظات الرائعة وساهم في بعض الإنجازات المهمة، أبرزها هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد عام 2014، بالإضافة إلى هدفه الرائع في مرمى برشلونة بنهائي كأس الملك من نفس العام.

وغاب جاريث بيل عن العديد من المباريات بسبب الإصابات المتكررة، وهي ما أثرت كثيراً على مستواه في بعض الأحيان، لكن هذا لم يمنعه من قيادة الفريق للفوز بلقب دوري الأبطال الثالث على التوالي في الموسم الماضي عندما اشترك كبديل في الشوط الثاني أمام ليفربول وسجل هدفين حسما الأمور لمصلحة فريقه.

وخاض جاريث بيل 193 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات منذ ظهوره الأول قبل 5 سنوات، وتمكن من تسجيل 91 هدف، بمعدل 0.48 هدف في المباراة الواحدة، كما أنه صنع 60 هدف آخرين، مما يعني أنه ساهم بتسجيل 151 هدف، وهو رقم رائع جداً رغم تحفظات البعض على مستواه طيلة هذه السنوات.

وحقق النجم الويلزي العديد من الألقاب مع ريال مدريد، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ولقب الليجا مرة واحدة، ونفس الشيء بالنسبة لكأس السوبر الإسباني وكأس الملك، بينما فاز مع الفريق بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مرتين لكل منهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة