الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يكشف عن أفضل نسخة من ريال مدريد في التاريخ

09:52 14/09/2018

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن أفضل نسخة لريال مدريد منذ تأسيس النادي والتي أبدى إعجابه بها بسبب الطريقة المميزة التي كان يلعب بها الفريق آنذاك.

وأوضح جوارديولا أن أفضل فريق مر على ريال مدريد هو ما يطلق عليه “بخماسية النسر” أو ما يسمى بالإسبانية “لا كينتا ديل بويتري”، ويعود سبب التسمية إلى الخماسي الذي صعد من الكاستيا خلال فترة الثمانينيات وسخر موهبته لخدمة الفريق بقيادة الرائع إيمانويل بوتراجينو.

وقال جوارديولا خلال مقابلة في برنامج خورخي فالدانو لاعب ريال مدريد السابق “مدريد لا كينتا ديل بويتري مع كل الاحترام الواجب، هو أفضل ما رأيته”.

وأضاف “كان من دواعي سرورنا أن نراهم يلعبون، كنا سعداء لأني ساكي ميلان قضى عليهم في أوروبا، وكرويف أخبرنا دائماً أننا أفضل منهم، قبل مباراة تينريفي على سبيل المثال أخبرنا أن ريال مدريد سيخسر (المباراة الشهيرة في الجولة الأخيرة التي أهدت اللقب لبرشلونة).

ويعد ريال مدريد لا كينتا ديل بويتري واحد من أفضل الفرق في التاريخ بحسب رأيي الكثيرين بسبب الأداء الرائع الذي كان يقدمه الفريق رغم أنه لم يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

معلول وعبدالمنعم.. ثنائي مرعب يقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

الأكثر قراءة