الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماريانو يكشف سبب عدم انتقاله لإشبيلية ويفضل مودريتش على رونالدو

12:16 13/09/2018

كشف ماريانو دياز العائد إلى صفوف ريال مدريد عن سبب عدم انتقاله إلى إشبيلية في الصيف الماضي بعد أن كان قريباً من ذلك، كما لم يخفي رغبته بتفضيله زميله لوكا مودريتش للفوز بجائزة “الأفضل” على حساب زميله السابق كريستيانو رونالدو.

ورحل ماريانو عن ريال مدريد في صيف 2017 متجهاً إلى ليون الذي قضى معه موسم واحد فقط، وقرر النادي الملكي استعادة اللاعب مقابل 24 مليون يورو الصيف المنقضي ليساعد كريم بنزيما وجاريث بيل في خط الهجوم.

وأوضح ماريانو أنه لم ينتقل إلى إشبيلية بعد أن أبدى ريال مدريد اهتماماً بالتعاقد معه، وأردف قائلاً “إشبيلية كان يريد التعاقد معي، ولكن ريال مدريد دائماً في قلبي، أتمنى من إشبيلية تفهم قراري، وأنا سعيد جداً بأنني هنا الآن، العودة إلى الريال أمر رائع، وهو ما كنت أريده دائماً”.

وبخصوص منافسة لوكا مودريتش ورونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا، قال ماريانو “مودريتش يستحق الحصول على الجائزة، الجميع في غرفة خلع الملابس متفقون أنه يستحقها”.

يذكر أن ماريانو خاض 45 مباراة بقميص ليون في الموسم الماضي بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 21 هدف وصنع 7 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة