الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني: أوبلاك أفضل من كورتوا وأتلتيكو أفضل من الريال

بلال محمد

20:38 11/09/2018

أكد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على أن فريقه الروخي بلانكوس أصبح أفضل من الجار نادي ريال مدريد، بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

وتحدث دييجو سيميوني في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “أتلتيكو مدريد أصبح أفضل من نادي ريال مدريد، وذلك بعد رحيل كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم عن الفريق”.

وكان قد انتقل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادماً من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وتسمى صفقة القرن والتي وصلت قيمتها إلى 105 مليون يورو.

وبسؤاله عن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا المنضم حديثاً لنادي ريال مدريد: “في بداية مسيرته مع ريال مدريد لن يكون كورتوا في نفس مستوى أوبلاك، لذلك فإن حارس أتلتيكو مدريد هو الأفضل”.

وانضم الدولي البلجيكي تيبو كورتوا أفضل حارس مرمى في بطولة كأس العالم 2018، إلى نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 35 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة