الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأرقام.. ريال مدريد يحقق قفزة مالية هائلة

أحمد تاضومانت

07:00 07/09/2018

موقع سبورت 360 – ارتفعت إيرادات نادي ريال مدريد الإسباني الموسم الماضي بنحو كبير، الأمر الذي جعله يحقق قفزة مالية بزيادة 11.3% عن الموسم المنصرم، مستفيداً من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى عدم امتلاكه لأي ديون للموسم الثالث على التوالي.

وذكر الموقع الرسمي للفريق الملكي، أن إيرادات ريال مدريد لموسم 2017/18 (بدون احتساب عمليات انتقال اللاعبين)، بلغت ما يقارب 750.9 مليون يورو بزيادة 11.3% عن العام السابق، وهي أعلى زيادة في غضون عامٍ واحد منذ 2000.

وأضاف الموقع الرسمي، أن صافي الربح بعد الضرائب، بلغ مبلغ 31.2 مليون يورو بزيادة قدرها 45.9% مقارنة بالسنة السابقة، بينما وصل رصيد الخزانة إلى 190.1 مليون يورو بزيادة 12.1 مليون يورو عن العام السابق.

وأوضح المصدر نفسه، أن قيمة الأرباح قبل الضرائب والفائدة والاستهلاك بلغت حوالي 147.2 مليون يورو بزيادة تبلغ 6.8% مقارنة مع العام السابق، وبدون تأثير الأوراق المالية كانت ستصل إلى ما يقارب 170 مليون يورو.

وأشار موقع ريال مدريد، إلى أن التحسن في صافي مركز السيولة مقارنة بالعام السابق وصل إلى 96.7 مليون يورو، وهو ما يمثل أكبر انخفاض في الديون التي حققها ريال مدريد خلال عام واحد في السنوات الـ15 الأخيرة.

شاهد أيضاً.. لاعب ريال مدريد السابق يكشف حظوظ الفريق في التتويج بدوري الأبطال بعد رحيل رونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة