الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيسكو يرد على حظر الهواتف داخل معسكر منتخب إسبانيا

أحمد رمضان

17:54 06/09/2018

موقع سبورت 360 – تحدث إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد عن القواعد التي فرضها مدرب منتخب إسبانيا الجديد لويس إنريكي من خلال منع استخدام الهواتف الذكية أثناء أوقات الطعام أو خلال تواجدهم في معسكر التدريبات.

وفاجأ المدرب لويس إنريكي لاعبيه بنزهة في مدريد بهدف كسر الروتين بين لاعبي المنتخب ، حيث شاركهم في “ألعاب الهروب” التي يحاول من خلالها مجموعة من الأشخاص التعاون لحل لغز بهدف الهروب من غرفة مغلقة.

وقال إيسكو في مؤتمر صحفي : “من المهم أن يكون هناك انضباط ، منع استخدام الهواتف في أوقات الطعام تبدو فكرة جيدة لأننا في كثير من الأحيان نكون منشغلين بهذه الآلات بدلاً من التواصل بيننا ، هذا النظام الجديد اعتبره أمراً جيداً”.

وفيما يتعلق بالمشاركة في لعبة الهروب مع المدرب وزملاءه في المنتخب واضاف : “الأمر كان رائعاً ، أمس ذهبنا للقيام بأحد ألعاب الهروب وقد ساعدنا هذا الشيء على تصفية أذهاننا والضحك قليلاً وقضاء بعض الوقت كفريق واحد متماسك”.

ورداً على سؤال حول رأيه بالمدرب لويس إنريكي وأجاب : “هو مدرب يتمتع بشخصية وفاز بالعديد من الألقاب مع الأندية التي دربها ، الفلسفة والفكرة لا تختلف كثيراً ، لكن قد تتغير بعض المعايير لأنه يرى كرة القدم بطريقته لكن الفكرة تتشابه إلى مع فعلناه في السابق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة