الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيبايوس مهاجماً زيدان: غير الخطة ليخرجني من التشكيلة

12:35 06/09/2018

فتح داني سيبايوس نجم ريال مدريد النار على مدربه السابق زين الدين زيدان بسبب عدم مشاركته كما كان يأمل في الموسم الماضي، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي كان يغير أحياناً الخطة بشكل كامل لكي لا يقحمه في المباراة.

وأكد سيبايوس على أنه كان يفكر بالرحيل عن ريال مدريد في حال ظل زيدان مدرباً للفريق، لكن الوضع اختلف بعد قدوم جولين لوبيتيجي الذي وضع ثقته به ليكون أحد اللاعبين المهمين هذا الموسم.

وقال سيبايوس في تصريحات نشرتها الصحف الإسبانية “لا يمكنني تفسير ذلك، لماذا لم يكن يعطيني الفرصة، لقد سجلت هدفين في فيتوريا، وفي المباراة التالية خضت دقيقة واحدة ضد بوروسيا دورتموند، وعندما تمر أسابيع وأشهر ولا تشعر بأهميتك، فإن الأمر يصبح صعباً للغاية”.

وتابع “لقد استأجرت مدرباً شخصياً في يناير الماضي، لكنني لم ألعب الأربعاء أو الأحد، لو استمر زيدان لكنت سأبحث عن سبيل للرحيل، لكن مع ولبيتيجي الوضع أصبح مختلفاً”.

وأنهى سيبايوس حديثه “سألته لماذا لا ألعب، قال لي أنظر إلى قيمة اللاعبين في الفريق، لكن كانت هناك فترة في الموسم أصيب فيها لوكا مودريتش وتوني كروس، وقام بتغيير الخطة لوضع لاعبين آخرين، هذا يؤلمك قليلاً ويؤذيك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

الأكثر قراءة