الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينيسيوس جونيور قد يعود إلى البرازيل

هشام صبحي

02:49 06/09/2018

أفادت صحيفة ‘ماركا’ الإسبانية أن نادي ريال مدريد قد يضطر إعارة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى ناديه السابق فلامنجو البرازيلي في يناير القادم، حيث يواجه النادي صعوبات كبيرة في برنامج مواصلة تطويره.

في مايو 2017 ، تفوق ريال مدريد على عديد الأندية الأوروبية الكبيرة في سباق التوقيع معه، وضمه مقابل 45 مليون يورو، ثم اتفقوا معه وعائلته على أنه سينضم إلى النادي الأبيض في يوليو 2019 ، مع ترك خيار الانضمام للفريق في صيف 2018، عند بلوغه سن الرشد وهو ما حصل بالفعل.

ووضع ريال مدريد خطة محددة لتسهيل تكيفه ومواصلة تطوره، وحمايته من الضغوط الإعلامية، لهذا السبب قرروا جعله يلعب للكاستيا ، مع إمكانية استدعائه من طرف لوبيتيجي للعب مع الفريق الأول في بعض المباريات.

إلا أن لوبيتيجي تجاهل اللاعب لحد الآن، رغم تألقه مع كاستيا حيث سجل هدفين في الديربي ضد أتلتيكو مدريد، وهو ما يزعج محيط النجم البرازيلي الذي طلبوا عودته للبرازيل في يناير إن لم يتحسن وضعه، وعودته في الصيف المقبل.

ريال مدريد يتجه إلة قبول طلب اللاعب وعائلته، حيث يريدون تجنب ضغوطات المشجعين والإعلام لضمه للفريق الأول خصوصا في حال استمرار تألقه مع كاستيا، ويرون أنه من الأفضل عودته إلى نادي فلامنجو لمواصلة تطوره في دوري أفضل من الدوري الإسباني الدرجة الثالثة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تأثير تغيير ملكية الإنتر ورحيل زهانج وسونينج على السوق

ليفربول يُفسد خطط الريال بشأن ضم نجم الدوري الفرنسي

الهلال والنصر يطلبان حكام أجانب لنهائي كأس الملك

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

تحديد موعد المواجهة بين تشافي ولابورتا لتقرير المستقبل

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم في مباراة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة