الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قراء ماركا يفضلون مقصية جاريث بيل على مقصية كريستيانو رونالدو

محمد عبد الناصر

19:07 04/09/2018

موقع سبورت 360 – فاجئت جماهير ريال مدريد، نجمها السابق كريستيانو رونالدو باختيارها لهدف جاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا كأفضل هدف في البطولة الموسم الماضي بدلا من هدف البرتغالي.

وقد اختار الاتحاد الاوروبي هدف رونالدو مع ريال مدريد الإسباني ضد يوفنتوس الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا كأفضل هدف في البطولة.

ولكن جماهير صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من أخر أخبار ريال مدريد في استفتاء خاص بالصحيفة المقربة من مدريد قالت إن جماهير النادي الملكي اختار هدف الويلزي جاريث بيل في مرمى فريق ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا هو الأفضل والذي جاء بنفس الطريقة عبر مقصية رائعة.

وقد تم ترشيح الهدفين لجائزة بوشكاش كأفضل هدف في العالم في عام 2018، وقد رغبت جماهير النادي الملكي في اختيار هدف جاريث بيل حتى اللحظة وأنه أفضل من هدف رونالدو الذي رحل عن الفريق منتقلا الى نادي يوفنتوس في صفقة تاريخية قدرت ب115 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة