الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوبيتيجي يفكر في تهميش كاسيميرو من التشكيل الأساسي

بلال محمد

19:18 02/09/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن تفكير المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، في تهميش النجم البرازيلي كاسيمير من التشكيل الأساسي للفريق الملكي خلال المباريات القادمة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن جولين لوبيتيجي مدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مستاء للغاية من المستوى الذي يقدمه النجم البرازيلي كاسيميرو منذ بداية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن جولين لوبيتجي غاضب للغاية من مستوى كاسيميرو خلال الموسم الجاري، خاصة وبعد تسببه في ركلة جزاء لصالح نادي ليجانيس، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الليجا.

وقالت أن جولين لوبيتيجي لا يزال يراهن على طريقة 4-3-3، ويجب أن يختار في الوسط الملعب ما بين إيسكو وكاسيميرو ومودريتش وكروس، ومن المرجح أن يجلس النجم البرازيلي على مقاعد البدلاء.

وأوضحت أن لوبيتيجي لا يستبعد وضع إيسكو بجانب لوكا مودريتش وتوني كروس في خط الوسط، ليلعب أمامهم الثلاثي جاريث بيل وكريم بنزيما وماركو أسينسيو، وهو ما يعني تهميش كاسيميرو من التشكيل الأساسي لريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

هاري كين وريال مدريد.. هل سيعاني من أزمة هالاند؟

الأكثر قراءة