الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة ريال مدريد اليوم السبت ضد ليجانيس في الدوري الإسباني

فريق سبورت 360

15:50 01/09/2018

يخوض ريال مدريد اليوم السبت الموافق 1 من شهر سبتمبر  مباراته الثالثة في بطولة الدوري الإسباني عندما يستضيف فريق ليجانيس على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وارتفعت معنويات ريال مدريد بعد السيطرة المطلقة للاعبين على الجوائز الفردية في بطولة دوري الأبطال وتتويج لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، كما تم استعادة ماريانو دياز الذي سيساعد كريم بنزيما وجاريث بيل في خط الهجوم وسيرتدي القميص رقم 7 الذي كان يرتديه كريستيانو رونالدو على مدار الأعوام الثمانية الماضية.

ويسعى ريال مدريد لتحقيقه انتصار الثالث على التوالي في الليجا لأنه يعلم أن خسارة اللقب في الموسم الماضي كان بسبب إهدار النقاط أمام الفرق السهلة والمتوسطة.

ومن المتوقع أن يبدأ النجم الكرواتي مودريتش المباراة بشكل أساسي بعد أن لعب كبديل في أول مباراتين في الدوري وفي مباراة أتلتيكو مدريد بكأس السوبر الأوروبي والتي خسرها الفريق برباعية مقابل هدفين بشكل مخيب للآمال.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ملخص لآخر أخبار ريال مدريد قبل مباراة ليجانيس اليوم السبت :-


لوبيتيجي قرر الاعتماد على كورتوا أمام ليجانيس

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن قرار المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، بالاعتماد على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أساسياً في تشكيل اللوس بلانكوس للمرة الاولى، وذلك سيكون أمام ليجانيس في بطولة الليجا.


لوبيتيجي يعلن عن قائمة ريال مدريد النهائية ضد ليجانيس

أعلن جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد عن قائمته النهائية قبل المواجهة ضد ليجانيس المقررة مساء اليوم السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة ليجانيس

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة ليجانيس التي ستقام اليوم السبت في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


 

جائزة أفضل حارس لن تعفي نافاس من الجلوس على الدكة أمام ليجانيس

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد حسم موقفه بالاعتماد على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في مباراة ليجانيس اليوم السبت على حساب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

إقرأ الخبر كاملاً


جماهير ريال مدريد تسخر من صفقة ماريانو: نيمار أو مبابي؟

موقع سبورت 360 – حرصت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، المتواجدة بمدرجات سانتياجو بيرنابيو، أثناء تقديم ماريانو دياز، على توجيه العديد من الرسائل لإدارة النادي الملكي، بخصوص الطريقة التي سيّر بها فلورنتينو بيريز، سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً


رئيس ريال مدريد يتحدث عن حصول ماريانو على القميص رقم 7

 

موقع سبورت 360 – تحدث رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة عن مزايا المهاجم ماريانو دياز ، والذي اعتبره واحد من أبرز المواهب المدريدية على الصعيد التهديفي.

إقرأ الخبر كاملاً


 

ماريانو دياز يتدرب بالفعل مع زملائه في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – خاض فريق نادي ريال مدريد آخر حصصه التدريبية اليوم –الجمعة- استعدادًا لمواجهة ليجانيس على ملعب سانتياجو بيرنابيو غدًا ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

 


فوز نافاس بجائزة أفضل حارس يزعج ريال مدريد !

سيطر ريال مدريد على جوائز دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي التي تم توزيعها يوم أمس الخميس خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الأوروبي في إمارة موناكو الفرنسية.

إقرأ الخبر كاملاً


 

أول صفعة من ريال مدريد لرونالدو .. مودريتش أفضل لاعب في أوروبا

أن تكون لاعباً في ريال مدريد في الوقت الحالي فذلك يعني المجد، النفوذ، الدعم الإعلامي الهائل، والشعبية الجارفة حول العالم، كما يعني أنك ستكون تحت الأضواء دائماً وستحظى بإشادات واسعة على كل عمل مميز تقوم به، ليست مبالغة على الإطلاق فمن يكون بطلاً لأوروبا على مدار 3 مواسم متتالية من الطبيعي أن يحصد كامل الشهرة والمجد بين عشاق اللعبة.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة