الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سر رحيل مايورال عن ريال مدريد .. دياز أحد الأسباب

أحمد تاضومانت

22:51 31/08/2018

موقع سبورت 360 – أكد بورخا مايورال، مهاجم ريال مدريد المنضم حديثاً إلى فريق ليفانتي الإسباني، أن أحد أسباب رحيله عن الفريق الملكي هو قدوم ماريانو دياز، مشيراً في الوقت نفسه، إلى مشروع المدرب باكو لوبيز حفزه للإقدام على هذه الخطوة.

وقال مايورال في تصريحات صحفية عقب توقيعه على عقد الانضمام إلى ليفانتي: “أعتقدت أنني لن أحصل على دقائق لعب في ريال مدريد ومع توقيع ماريانو دياز أصبح الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي”.

وتابع: “لقد تحدثت أنا وليفانتي لفترة طويلة، كل شيء كان يُشير إلى بقائي في صفوف ريال مدريد، ولكن الظروف تغيرت، وفي النهاية طلبت المغادرة لأنني أريد ذلك، وأردت إعادة تنشيط العروض التي وصلتني”.

وأضاف: “مشروع ليفانتي يعتبر مُثيراً للغاية وهذه العائلة العظيمة التي أراها هنا تثير اهتمامي وهذا هو السبب في أنني قررت المجيء إلى هنا، الشيء الجيد هو أنني أُريد حقاً أن أبدأ العمل”.

واختتم مهاجم ريال مدريد السابق، تصريحاته بالقول: “تحدثت إلى المدرب باكو لوبيز منذ بداية الصيف على الهاتف عندما كان في إجازة ثم لم نتحدث لأنني كنت سأبقى ثم تحدثت إليه مرة أخرى”.

شاهد أيضاً.. ماذا قال مودريتش عن إمكانية خروجه من ريال مدريد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

الأكثر قراءة