الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الظاهرة رونالدو يتحدث عن رحيل كريستيانو وزيدان عن ريال مدريد

12:13 31/08/2018

أكد الظاهرة البرازيلية رونالدو على أنه تفاجأ باستقالة زميله السابق زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد بعد أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، لكن في الوقت ذاته شدد على ضرورة احترام قراره.

ويرى الظاهرة كذلك أن رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي كان مبرراً لرغبته في خوض تجربة جديدة، مشيراً إلى أنه قدم الكثير للريال ويستحق أن يحترم الجميع قراره.

وقال رونالدو دا ليما في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “رونالدو؟ أتفهم قرار رحيله تماماً، ليس هناك شك في ما يريد، كان يبحث عن تغيير المشهد، ولديه كل الحق في ذلك، ريال مدريد سيكون دائماً ممتن لكريستيانو”.

وعن زيدان، هداف كأس العالم 2002 “زيدان فاجأ الجميع بما فيهم أنا، لكن يجب أن نتقبل أن يكون للفرد أهدافه وطموحاته الخاصة، بعد فوزه باللقب ثلاث مرات، بالتأكيد سيبحث عن أهدافاً أخرى”.

ورفض رونالدو الأجابة على سؤال إن كان كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان يشبهه في طريقة اللعب، واكتفى بقول “لا أتذكر كيف كنت ألعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة