الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يحبط ريال مدريد مجدداً: سأبقى في باريس

سامر جرادات

10:56 28/08/2018

أغلق نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الباب في وجه ريال مدريد الإسباني مجدداً بالتأكيد على رغبته في البقاء ضمن صفوف نادي العاصمة الفرنسية.

نيمار وضح بأنه يملك عقداً مع باريس ما زال ساري المفعول حين سؤاله عن مستقبله، في دلالة واضحة على أنه لا يفكر في الرحيل أو الانتقال إلى أخر أخبار ريال مدريد اليوم.

وقال نيمار في تصريح مقتضب حين سؤاله عن مستقبله “لدي عقد طويل الأمد مع باريس سان جيرمان”.

ويأتي تصريح نيمار بعد موجة من التقارير التي كتبتها الصحف المقربة من ريال مدريد خلال الأيام الماضية، مؤكدةً على رغبة فلورنتينو بيريز في خطف النجم البرازيلي قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

ريال مدريد راهن خلال الأيام الماضية على إمكانية تعرض باريس سان جيرمان لعقوبة صارمة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نهاية شهر أغسطس الحالي بناءً على مخالفته قوانين اللعب النظيف مالياً، وهو ما سيدفع إدارة نادي العاصمة الفرنسية للتخلي عن نيمار قبل إغلاق السوق لتصحيح موقفها، لكن لا يبدو أن تمنيات الريال لها أساس على أرض الواقع حسب تصريح نيمار.

 تمريرة نيمار الرائعة أمام أنجيه تثير دهشة الجميع .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

الأكثر قراءة