الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم السبت 25\8\2018

فريق سبورت 360

22:15 25/08/2018

ما زالت جماهير ريال مدريد تنتظر تدعيم الفريق بلاعبين من الطراز الأول، بينما تواصل إدارة النادي عنادها حتى هذه اللحظة مكتفية بالأسماء الموجودة في ملعب سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد أبرم صفقتين فقط بالتعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا، ولم يجلب أي لاعب حتى الآن لتعزيز خط الهجوم.

وكانت الجماهير تأمل بالتعاقد مع إدين هازارد لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، لكن رفض الريال تلبية مطالب تشيلسي المالية التي بلغت 200 مليون جنيه إسترليني.

وعاد الحديث في الأيام القليلة الماضية عن إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وبدرجة أقل زميله البرازيلي نيمار، حيث ينتظر النادي الملكي نتائج التحقيقات التي يجريها اليويفا مع النادي الباريسي فيما يخص قوانين اللعب المالي النظيف.

وظهرت حاجة ريال مدريد لانتدابات جديدة بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني، وفي مباراة خيتافي أيضاً بالجولة الافتتاحية في الليجا رغم الفوز بهدفين نظيفين.

ونستعرض لكم في هذا التقرير ملخص لجميع أخبار ريال مدريد المتعلقة بسوق الانتقالات لليوم السبت الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري:-


مدرب سيلتا فيجو يصدم ريال مدريد بخصوص أسباس

قطع مدرب سيلتا فيجو، الأرجنتيني أنطونيو محمد، الطريق بشكل نهائي على فكرة انتقال مهاجمه إياجو أسباس، إلى ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، واضعاً بذلك حداً للشائعات التي ترددت كثيراً خلال الفترة القليلة الماضية.

اقرأ الخبر كاملاً


 

رحيل كوفاسيتش عرقل انتقال يورينتي إلى روما

حاول المدير الرياضي لروما مونشي جاهدا هذا الصيف التوقيع مع لاعب خط وسط ريال مدريد ماركوس يورينتي، بكافة الصيغ الممكن، لكن النادي الملكي تمسكه به بشدة.


لاعبو ريال مدريد يشعرون بالضيق من سياسات إدارة النادي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت أن لاعبو ريال مدريد يشعرون بالضيق بسبب وجود قناعة راسخة بأن الفريق غير قوي بما فيه الكفاية للمنافسة على الألقاب هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


إشبيلية يتوصل لاتفاق مع ماريانو مهاجم ريال مدريد السابق

يسابق إشبيلية الإسباني الزمن في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات لحسم صفقة ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد سابقاً وأولومبيك ليون الفرنسي حالياً، حيث يضعه على رأس أولوياته لتعزيز خط هجوم الفريق.

اقرأ الخبر كاملاً


 

والد هازارد يكشف سبب عدم انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف

أكد والد البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي على صعوبة انتقاله إلى ريال مدريد في الوقت الراهن أو حتى في المستقبل، مشيراً إلى أن المشكلة تكمن في سياسة النادي الملكي التي تهدف للاعتماد على اللاعبين الشباب.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يحسم موقفه في الميركاتو .. مبابي أو لا شيء

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد حدد موقفه في سوق الانتقالات الصيفية التي سيتم إغلاقها بنهاية الشهر الجاري وقرر التوجه للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الشاب لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو.

إقرأ الخبر كاملاً


إنتر ميلان لن يستسلم في صفقة مودريتش .. سيعود في الشتاء

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إنتر ميلان لم يغلق الباب نهائياً أمام التعاقد مع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الذي ارتبط بالانتقال إلى ملعب جوزيبي مياتزا طوال الفترة الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


9 أندية تريد التعاقد مع فينيسيوس .. وريال مدريد يحسم موقفه النهائي

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد مع الموهبة البرازيلية فينيسيوس جونيور المنضم حديثاً إلى ريال مدريد، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفة بنهاية الشهر الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة