الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان لن يستسلم في صفقة مودريتش .. سيعود في الشتاء

14:07 25/08/2018

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إنتر ميلان لم يغلق الباب نهائياً أمام التعاقد مع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الذي ارتبط بالانتقال إلى ملعب جوزيبي مياتزا طوال الفترة الماضية.

وتؤكد التقارير الصحفية أن وكيل أعمال مودريتش عرض موكله على إنتر ميلان لرغبته بالرحيل عن ريال مدريد، وهو الأمر الذي دفع النيراتزوري لتقديم عرض للتعاقد مع اللاعب، لكن النادي الملكي رفض فكرة التخلي عن اللاعب بشكل قاطع.

ولم يعد هناك قلق في ريال مدريد من رحيل لوكا مودريتش الذي تأكد استمراره مع الفريق في الموسم القادم، وذلك بعد أن انسحب إنتر ميلان من الصفقة.

وبحسب صحيفة كورييري ديلو سبورت، إنتر ميلان لن يستسلم في صفقة مودريتش، وسوف يعود بعرض جديد للتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية، مستغلاً أن عقده سوف ينتهي في عام 2020.

وأضاف التقارير أن العلاقة بين الناديين سيئة للغاية في الوقت الراهن، لكن إنتر ميلان واثق من قدرته على خطف اللاعب في يناير، وكل شيء سيتوقف على ما سيقدمه لوكا في الأشهر الثلاثة الأولى، ففي حال انخفاض مستواه قد يجعل هذا ريال مدريد يفكر بالتخلي عنه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

الأكثر قراءة